كُلُّ شيءٍ لا يُطاق الحياة لا تطاق كل شيء من حولي لا يطاق فقط اريد البقاء وحدي .
روايه جديده اتمنى تعجبكم 🩷🩷.
بقـلمي : نـوره علي 🥀.
قرأء ممتعه💜✨
****************
في احدى لليالي بغداد البارده اصوات الأمطار العاليه الجو بارد وجمـيل .
نزلت من غرفتي على صوت اخويه يصيحني اتعشه واني تعبانه حيل بوقتها .
كعدت وياهم والوضع صامت جان سمعت صوت المرعب الي كل ماسمعه ينقبض قلبي .
- شكد اخذتي بـ امتحان الاحياء؟
باوعت عليه بنظرات تعب واني اذكر جبت الدرجه الي مترضي صاح بصوت عالي .
- جاوبيييييييي؟؟
نطقت الحرف من گوه وگلت ٨٤ ..
گلت اله هيج وهوه تخبل وگلب الاكل وامي تسكت بي .
- انييييي اوديجججججج للمدرسههه تدرسينننن لوووووو تلعبيننن عليههههه شنوووو ٨٤ انيييي مو گتلجججج 100 ، اليومممم اللهه ميخلصجج منييييي .
يحجي واني جسمي يرجف من الي راح يصيرلي حاولت اروح الغرفتي اصعد حتى ميصير شي مشيت خطوات وحسيت شعري ينجر بقوه .
- بنت الكح*** تشرديننن منيييييي ومتجاوبينيييييي ومكيفهه بل٨٤ وضربني راشدي قويي حسيت خدي يطلع نارر .
سمعت صوت امي وهيه تصيح واجت تريد توخر ابويه بس دفعها حيلل وضربها دفره ونطق كلماته المقرفه .
- تدافعيننن البنتجججج الفاشلههه ساقطههه بربوككك اذبحكمممم هسههه شكوللللل للصدقائيييي بنتيييي اخذتتتت84 يالعاررررر صخمتييي وجهييي !!!
متحملت جاوبت عليه بصوت عالي لاول مره يطلع بعد الكتم بعد العناء والقهر .
-كافيييييييييييييي تعبتتتتتت يعنيييي انييييي موووو چايييييييي ادرسسسسسسس وشبيهااااااا80 موووو درجهههه عاليهه كافيييييي تحجييي هيججج عليهه ...؟
بعدني ممخلصه كلام چر شعري وطببني الغرفتهم هوه وامي ونزع الحزام ويباوعلي ويبتسم ابتسامه مقرفه ونطق .
- وين طلع صوتج بربوگ ؟ تصحـين على ابوج إلى ارويج نجوم ضهرررر .
بده يجلد بيه بكل قوه وحقد وكراهيه بكل لسعه اصرخ بألم وهوه يضحك واسمع توسلات امي . اني مغطيه وجهي حتى ميتشوهه وهوه يركع دفرات ويجلد لحد ماعافني وصرت بل گاع اشهك نفس الطير المذبوحح وماحس بعد بس بل ضلام ...
أنت تقرأ
اجرام الليالي
Horrorفتاه فـي عُمر ألـورود . لكنـهَا ورده ذبَـلانـه . تمنـت أن تعيش حَيـاةً ، هادئه ودافئةً لكـَن. قدرهَـا لمَ يكون هاكـذا . أبَسط الحَقوق لم تجِدها . فَقدت الحنانَ من أقربَ الناسَ إليهٌا . لليضهـر منقـَذهـا بظَـروف غامضـهَ . لتعِـيشَ معهُ حياة غريبـةً. ...