11:30 PM
في برج الحماية ، أجلس كعادتي على مكتبي و أشاهدها كيف تنام و تتقلب في فراشها ، أنا مسؤولة عنها و عن كل شيء يخصها ، أعرف حتى عدد رموشها ... ها هي ذا تتقلب مرة أخرى ، أحاول أن أعرف بماذا تحلم حتى تتقلب هكذا و تأن ؟ ، حسناً لا يهمني ، كل ما علي فعله هو أن استمر بمراقبتها و حمايتها فقط ...
11:59 PM
لقد إستيقظت في هذا الوقت مرة أخرى ، كيف لها أن تستيقظ في نفس الوقت كل يوم ؟! ، أنا حقاً لا أفهم ! ، يبدو أنها تبكي ، ما نوع الكوابيس التي حظيت بها حتى تبكي هكذا ؟ ، هل على أن ارسل شيء ما لتهدئتها ؟ ... لا أعتقد أن لدي الصلاحية لهذا ، سأستمر بمراقبتها فقط ... يبدو أنها هدأت أخيراً ، حسناً ، هي تبدو أجمل عندما لا تبكي ، ذهبت الى الحمام لتستحم ...
12:30 PM
لقد انتهت الآن من الحمام و عادت لفراشها كالعادة ، لا يفهم البشر حقاً ، لماذا تقوم بعمل نفس الروتين كل يوم ؟ ، أعني أنا أيضا اقوم بنفس الروتين و لكنني خلقت لذلك ، بينما البشر خلقوا أحرار ، لذا لماذا لا يغيرون حياتهم كما يريدون ، لماذا الروتين نفسه كل يوم ؟! ... رائع ، نامت مجدداً ، يالها من بشرية ...
5:00 AM
شخص :- أونار ، الرئيس يطلبك ، يبدو أن هنالك مشكلة ما ، أونار :- حسناً أنا قادمة ، اساسا البشرية نائمة لذا ستكون بخير ، لكن رغم ذلك استمري بمراقبتها بينما انا ذاهبة للرئيس يا سيدار ، سيدار :- حسناً سأراقبها لا تقلقي أونار :- شكراً ...
" تذهب أونار إلى مكتب الرئيس و تدخل "
أونار :- لقد طلبتني سيدي الرئيس :- اجل أدخلي أونار :- نعم ؟ الرئيس :- هنالك مشكلة ما في البرج أونار :- مشكلة ماذا ؟ الرئيس :- لقد قام ملاك من الملائكة بخرق احد قوانين البرج لذا البرج يعتبر الوضع الآن و كأنه تسلل و محاولة اختراق من الخارج ، و قد اتخذ وضعية الدفاع أونار :- حسناً ماذا عن عكس الوضعية ؟ الرئيس :- لقد حاولنا لكن تعرفين ان نظام البرج معقد ، كما ان هذه اول مرة يحدث شيء كهذا لذا لا نعرف وضعية العكس اساسا أونار :- حسناً ، ما الحل ؟! الرئيس :- لا يوجد حل سوى الانتظار أونار :- لكن ماذا عن البشر ؟ ، كيف سنحميهم اذا كان البرج يتخذ وضعية الدفاع ! الرئيس :- لهذا السبب قمت بطلبك ، أخبري الجميع ، سنعود للطريقة القديمة أونار :- هل تعني أننا سننزل لعالم البشر و نحميهم هناك ؟! الرئيس :- أجل ، أخبري الجميع بذلك أونار :- حسنا لكن هل سنكشف طبيعتنا ؟ الرئيس :- لا حل أخر ، يجب ان نحمي البشر ، لاننا خلقنا لأجل هذا ، لكن الأفضل ان لا تكشفوا انفسكم امام الجميع ، فقط امام البشر الذين انتم مكلفين بحمايتهم أونار :- حسناً ، سأخبر الجميع ...
" تذهب أونار و تخبر الجميع و يتجهزون للذهاب لعالم البشر "
7:00 PM
* في عالم البشر *
" أونار تطرق الباب و بعد عدة طرقات يتم فتحه "
الشخص :- انها الساعة السابعة و اللعنة ! من أنتي ؟!
أونار :- أهلاً ، أنا ملاككٍ الحارس ..." نهاية الجزء الأول "
ما رأيكم بالرواية ؟
أنت تقرأ
11:59 PM
Fantasyقبل دقيقة من بداية يوم جديد ، ماذا يفعل الناس ؟ ، حسناً ، الأغلب سيكون نائماً ، لكن المستيقظون ، ماذا يفعلون ؟ ، قد يكونون يدرسون الآن ، أو انهم يشاهدون مسلسلاتهم ، أو يقرؤون روايات ، مثلكم ... لكن هنالك آخرون ، لديهم سبب مختلف للبقاء مستيقظين في ه...