تجربه من حياتي

19 4 3
                                    

في سنه 2000 ولد هذا شاب في احد محافظات العراقيه وفي سنه من السنين وعى هذا شاب ع نظام حرب وقتل وفتنه وبقى يسئل اهله ماذا يجري هنا وهذا شاب انتقل الى احد مناطق شعبيه وصاره عنده اصدقاء وحبيبه وحتى اتى هذا اليوم الذي ضنه جميع به نوه سوفه يكمل دراسته ولكن شاء القدر تعرف ع فتاه وصارت هذهي الفتاه اخته التي لم تلدها امه وفي سنه 2007 توفه اخوه الصغير وبده يشعر بل وحده وثم توفيه جدته في سنه 2009 وفي سنه 2012 تعرفه ع اخته والتي لم تلدها امه وبقه يتواصل معها وحبيته معه ولكن في سنه 2014 توصب اخيه كبير في حرب داعش الارهابي وتم بتر ساقيه اثنين وصار يقول سوفه اذهب الى حرب وذهب في نفس سنه توفى صديقه في القتال وصار حزين اكثر وضل يذكر اخيه وصديقه وبقه حزين الى هذا يوم وتعرف ع اصدقاء الغلط وصبح معهم دوما وثم راح يقول ما افعل انا الان وتورط في مشكله كبيره في سنه 2018 وهربه الى خارج بلده حتى عام 2019 في مظاهرات تشرين او 25 اكتوبر وبقيه يطالب بوطن واستمر على نضاله وطني الى يومنا هذا وثم رجع الى حياته الطبيعي ولم يجد اصدقائه القدماء لانهم لم يعودو يتكلمون معه وفقط من بقيه يتكلم معه اخته التي لم تلدها امه وصديق واحد وثم كون علاقه مع اصدقاء عن طريق لعبه بوبجي وتعرفه ع اخوات من خارج بلد وصبح يدخن السكائر ويعمل عند اخيه الذي يحسب له 5 الف بل يوم في محل السمك ودجاج والان لا يزال يعمل عنده اخيه في محل سمك ودجاج واصبحه عمله اصعب وصبحت مشاكل مع ابيه الذي دائما يسب مشاكل مع على اقل اسباب والان لا يتكلم مع ابيه ولكن يتمنا ان يتكلم لاكن خائف ان تصير مشكله مره اخرى ولذالك يتجنب ابيه ولا يريد ان يتكلم مع وابيه تزوج على امه وزداه كره هذا شاب ل ابيه وصبحه لديه اخ صغير ولكن هذا شاب تعبه واصبح يدخن في اليوم علبتان سكائر واكثر هذا شاب يفهم الجميع ولاكن لا احد يفهمه .
واتمنى لكم قراءة ممتعه

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Apr 07, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

تجربه من حياتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن