رن جرس المدرسة كي تدخل كل من كايا واليا الفصل.
كايا:انظري انه ات في بذلة رسمية . يا لوسامته . ليتني المسه.
اليا:استيقظي من أحلام يقظتك انه استاذك وليس صديقك وانت ليس لك اي فرصة أمام الفتيات الأخريات.
كايا:لماذا مالذي ينقصني ؟
اليا: ان استاذنا يحب الفتيات المثيرات وهو يعرف بانحرافه لهذا أنصحك بنسيانه والابتعاد عنه.
كايا:لن أستسلم. لقد قررت أن اعترف له اليوم بعد الفصل وانت ستساعدينني أليس كذلك فانت صديقتي الوحيدة . حسنا؟
اليا:حسنا حسنا فقط لا تعبسي فانت كل ما أملكه في حياتي .
ابتسمت كايا فرحا ونظرت لاستاذها جونغكوك بكل شغف ومحبة.
كايا(في نفسها):كم احب هذا المثير.
وبعد طول انتظار انتهت الحصة وخرج الجميع الا كايا التي ذهبت في اتجاه جونغكوك الذي لا يزال يجمع اغراضه.
كايا: سيدي لدي شيء اقوله لك واتمنى ان تستمع إلي جيدا.
جونغكوك: تفضلي انا استمع.كايا:انا..ااا..ححح..بك. انا احبك جدا سيدي واتمنى ان تقبل اعترافي.
ساد الصمت قليلا وكايا تخبئ وجهها بيديها لشدة خجلها.
جونغكوك: ماذا هل انتي جادة . لما علي ان اكون معك . مالذي يميزك عن غيرك فانت لست سوى بقرة قبيحة في نظري . هل تريدين مني ترك عاهراتي المثيرات من اجلك.
فتحت كايا عينيها باتساع وهي في حالة صدمة . هل هو نفس الإنسان الذي احبته ام ماذا؟
كايا: لكن سيدي ... لما ؟هل انا قبيحة جدا كي تقول كل هذا الكلام ؟
جونغكوك:طبعا من الغبي الذي سيحبك ؟
كايا (وعيناها مليئتان بالدموع):يا لك من حقير منحرف لا اريد ان أراك أو حتى اسمع اسمك بعد الان.
ثم خرجت راكضة وصفعت الباب بقوة وراءها تاركة الاخر غارقا في ضحكاته عليها.(هذا هو شكل بطلتنا كايا . انها ظريفة)
(هذا هو بطلنا كوكي.انه وسيم)