لا اعلم ما بي ،كل ما أعلمه اني متعب ..متعب من كل شيء ومن لا شيء ..أشعر بنعاسٍ شديد نامجون ..أشعر اني اموت ..
'كان يتكلم ذلك الشاب الذي فقدت الحياه إثارتها في عينيه '" اللعنه أين جين هيونغ ..اين ذهب ايها اللعين ..انت لست هو اين أخي اين الهيونغ خاصتي .فل تعيده لي ..ارجوك هيونغ فل تعود لوعيك ارجوك .أتوسل اليك هيونغ فل تعود...ا..ر..ج.وك.
'وها هو ذلك الشاب الذي عرف بذكائه وقوته وتحمله المسؤلية منهار بين يدي هيونغه يتوسله أن يعود وهو امامه .ودموعه تنهمر من عينيه ولا يستطيع أن يوقفها '
"فل يذهب للجحيم لا يهم" ...
"هيونغ ماذا تقول واللعنة أنه الهيونغ الخاص بنا .كيف أمكنك قلبك علي قول ذلك ايها اللعين" 'بصراخ'
"كما سمعت انا لا اهتم به أو بما يحدث له أو ما سيحدث في المستقبل فل يذهب للجحيم .واتمنبي ان تذهبً معه انت ايضا الي الجحيم ايها اللعناء هو من تخلي عني ولست أنا " 'انهي بصراخ '
"انت عديم القلب والاحساس .لقد ظهرت علي حقيقتك .انت كما يقول الجميع عنك ... هيونغ " 'تكلم بحزن وانهاه بسخريه '
'بداء ذالك الفتي المعروف ببروده وقسوتها الحديث .ليرد عليه الاخر بصراخ وعتاب علي تخليه عن هيونغهم .يرد عليه ذلك الشاحب بهدوء في البداية ثم ارتفع صوته بصراخ يعبر عن هيبته واخفي دموعه المجمعه في طرف عينيه في قناع القسوه واللامبالاة ..ليرد عليه دالك الفتي القصير صاحب القلب الابيض بحزن وأنهاه بسخريه '"هل تعلم تايهيونغ يبدو أنه محق لم يكن يجب أن أولد من الأساس " 'تكلم ابتسامه حزينه مكسوره'
"هيونغ ارجوك لا تقل هذا وأخبرني اين انت لا تكن وحدك .فل تسمح لي بالوجود بجانبك ارجوك هيونغ " 'بداء كلامه بنبره مرتفعه ومؤنبه ثم اخفضها وانهي حديديثه بنبره مرتجفه '
"هل حقا ستكون بجانبي تايهيونغ الن تتركني ..."
"اقسم .اقسم بحياتي هيونغ اني لن اتركك فقط أخبرني مكانك "
"تايهيونغ .انا متعب اريد ان استريح ...انا اسف ولكني لن أتراجع ".
"ماذا .ماذا تقول هيونغ .ارجوك لا تفعل انت علي الجسر أليس كذالك. .انا قريب من هناك ارجوك لا تفعل " 'تكلم بنبره مرتجفع ومرتعشه من الركض '"اسف تايهيونغ "
'وانطفي ذالك الامل المشع ...ام كان منطفي ويَشِعُ بالتزيف '"هي..هيونغ ..هيونغغغغغغع للااااااااا"
'بدأ حديثه بارتجاف أنهاه بصراخ '
أنت تقرأ
التغاضي ||
General Fiction" اكمل ماذا حدث بعدها؟" " قام بقطع معصمه وانتهت حياته " 'تحدث بابتسامه حزينه مع عيون تدمع ' "إن عاد بك الزمن ماذا ستفعل ؟" " سأبقي بجانبه ولن اتركه لحظه حتي " 'نطق بشرود' "من ؟" 'سأل بإستغراب ' "جين هيونغ " . . . . . . . . . . . . قصصي خاليه من ال...