وَهن القلوب
البارتالخامس والثلاثون
:أخَبــرو قُـلوبـڪِم ان ﺎﻟلهۂَ مَــ؏ الصّـابريْـטּ 🖤
ام العز
سهير رائد .___
بقى صافن بوجهي اباوع عليه نقطة عرك نزل من گصته حسيت النار اشتعلت وسخن من الهامه وراح تنزل يجوز تنفجر.
_رفعت كلاص المي اتفضل أشرب مي .
_شاهر . ماريد سم ._لا هذا مي صافي ونقي ؟ المهم اني اذا اجيت لبيت عمو ابلغك واذا مكدرت انت تصرف من يمك .
_شاهر. شوفي مناسك اذا تحبين تلعبين بااعصابي وتحاولين تستفزيني ترا اني اكون ابرد من هذا المي البيدج شكد بارد اني راح اكون وياج جدا بارد .
_ عقجت حواجبي استفزك وأشرت بااصبعي على صدري ااانييي ليش على شنو استفزك ؟
_شاهر . تعرفين على شنو انخطبتي وهيج وتحجين بكل ثقه .
_ نزلت الكلاص شفته يحجي ولازم اعصابه وهادئـة رغم قطرات العرك اللي تتطافر من الجبين . كمت من يمه رحت جبت ريموت السبلت الثاني وشغلته . الظاهر مكانك حار وكمت تصب عرگ ._ شاهر. لزم كلينسه ومسحه لا مبيه شي والجو بارد ولاتحاولين تتهربين من كلامي .
_ماتهرب اني من احجي احجي بثقه وهذا شي يخصني انت لا اخوي ولا ابوي ولا عمي وولعلم حتى خالو ماله كلمة عليه !
_اها يعني اني عم اعتبر ابن عمتج مالي حق عليج .
_انت على عيني وراسي اخ وعزيز وغالي .
_شاهر . بهدوء مناسك انت شتردين لخاطر الله فهميني اني شنو انتي مو يوم اجيتي وكلتيلي اني احبك .
_ خرب خلاني توترت جانت غلطه ._شاهر . لا مو غلطه جانت نابعة من گلبج
_اي وتندمت لان كلتلها لانسان ميستاهلها وبوقتها جنت متشتته المشاعر ماعرف شريد ومناسك القبل سنوات تختلف عن هسة
بهواي وكلمه واسحبها ؟_شاهر . بس اني مااقبل تنسحب هاي الكلمه هواي خليت عليها سوالف ورسمت عليها احلام وضحكة .
_هههه لاعاد بعد هل السوالف متعبر علينه وميليقن بيك تجامل ؟
_شاهر . مناسك لعد شبيه اني هسة صرت ماعجبج لان دخلت سجن بس اني مو مجرم ولامرتكب ذنب حتى تغيرن نظرتج عني فجاءة .
_لا حشاك انت كُل قصور مابيك بس بعد ؟
_شاهر . بعد شنو؟.
أحجي گولي اريد اسمع ليش ما استاهل حبج ومشاعرج مثل متكولين ؟
_كافي شاهر ماريد احجي بشي راح وكلشي تغيير بهاي السنين عندك شي بعد ؟
_شاهر . ماطلع الا تحجين طلع جكارته ورثها .
_شحجي شاهر ماعندي شي_شاهر . احجي مناسك ليش متقبلين بيه هسة وتقبلين بغيري .
_لان انت بيوم اللي كتلك احبك ما وكفت وياي بوقتها وبقيت تراوغ عليه خليتني انهار وجنت تلعب بمشاعري ما سانتدتني وما اجيت بوقتها وحاولت وياي .