الفصل 5[الجزء الأول ]

417 47 2
                                    

"انفجار!"

سقط ون جيانيان على الأرض بينما كان متجهًا للأعلى بطريقة قبيحة للغاية.

ارتطم عظم الذنب على الأرض الصلبة ، ونشأ عنه ألم خفيف ، مما جعل تعبيره مشوهًا قليلاً. شتم عدة مرات بين أسنانه.

لكن الآن لم يكن الوقت المناسب للشعور بالتعاسة.

ابتلع ون جيانيان شكواه ، وصر أسنانه ، ورفع رأسه لينظر بسرعة حول محيطه.

الأضواء المتوهجة الساطعة التي تعلوه ، والمغسلة المتسخة على حافة المقدمة ، وصفوف المقصورات الزرقاء الداكنة خلفه ؛ سواء من حيث اللون والهيكل ، تبدو أحدث بكثير من المشهد من قبل.

من الواضح أن هذا كان مرحاضًا.

مرحاض سيدات.

"... .."

حتى الأشخاص الذين لم يشاهدوا الأفلام غالبًا ما عرفوا أن المشهد أمامه كان بالتأكيد مكانًا مفضلاً لجميع أنواع أفلام الرعب.

تم إلقاؤهم فجأة في مثل هذا المكان بمفردهم ؛ لم يكن وين جيانيان شخصًا جريئًا في البداية ، وفي هذه اللحظة لم يسعه إلا أن يشعر بالخوف أكثر.

ابقَ هادئًا ، ابقَ هادئًا ، ابقَ هادئًا.

تمتم في ذهنه مرات ومرات.

مشى ون جيانيان إلى الباب ومد يده ودفعه بقوة.

لم يتحرك.

اهتز مقبض الباب وأصدر صوتًا صاخبًا ، لكن لوح الباب بدا وكأنه مغلق بالإسمنت ، ولم يتحرك تحت اهتزاز ون جيانيان.

……….

لا داعي للذعر ، لا داعي للذعر!

هذا مجرد مثيل على مستوى D ، مثيل على مستوى D! لن يكون الأمر بهذه السرعة لإلقاء الناس في طريق مسدود.

أغمض ون جيانيان عينيه بقوة محاولا تهدئة نفسه.

أخرج بطاقة هويته من جيبه.

[بطاقة الهوية]
الاسم: تشينغ وي (تم التغيير: شياو وين / شياو تشاو)
العمر: 16 (تم التغيير: ؟؟؟)
المهنة: طالب في السنة الأولى بالمدرسة الثانوية في مدرسة Decai الإعدادية (تم التغيير: متدرب في السنة الأولى مدرس من Decai Middle/  ابن أخ دين شين البعيد)
الحبكة ذات الصلة: لم يتم فتحها بعد (تم التغيير: ؟؟؟)

وجد ويت جيانيان أن سطور النص المتعلقة بهوية "شياو وين" كانت أغمق بكثير من ذي قبل ، بينما كانت النصوص الموجودة على جانب "شياو تشاو" رمادية فاتحة كما لو كانت ستختفي في الثانية التالية.

كان لديه نظرة مدروسة على وجهه.

يبدو أنه مع زيادة عدد الأشخاص الذين يؤمنون بالهوية ، فإنها ستترسخ تدريجيًا ، تمامًا مثل الاعتراف بها خطوة بخطوة.

Welcome to the Nightmare Liveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن