بعد معركة المطاردة ، عرف وين جيانان تخطيط مبنى المهجع مثل ظهر يده.
استخدم بذكاء بعض النقاط العمياء للتسلل مرة أخرى إلى الغرفة حيث استيقظ قبل أن يتمكن أي شخص من العثور عليه.
كان نفس الشيء عندما غادر قبل ساعات قليلة.
جدران قذرة ، أسرة حديدية ضيقة ، أكوام من الكتب غير مرتبة.
سقط خط رؤية وين جيانيان على المرآة المعلقة على الخزانة ، ولم يجرؤ على التحديق فيها لفترة طويلة.
عندما استيقظ لأول مرة ، نظر من خلال المرآة والتقى عن غير قصد بالوجه تحت السرير.
حتى الآن ، لا يزال بإمكانه أن يشعر بالمشهد المرعب القادم من زاوية الغرفة ، والذي جعله يشعر بالرعب والبرد.
أخذ وين جيانيان نفسًا عميقًا وهدأ قبل أن يمشي ببطء نحو المرآة.
لم يتعمد النظر داخل المرآة هذه المرة ولكنه أخذها مباشرة من باب الخزانة.
في المهمة الخفية السابقة ، ذكر كل من NPC و شياو جي مرآة مهمة.
هذا جعل وين جيانيان يفكر على الفور في تجربته الخاصة بعد دخول المثال.
بعد أن نظر إلى الشخص الموجود أسفل السرير في المرآة ، تم تحديد وقت البقاء الأولي البالغ 20 دقيقة.
وإذا تذكر جيدًا ، فإن كل ظهور لاحق لذلك الشبح كان في المرآة.
قد يكون هناك بعض الارتباط هنا.
مزق وين جيانيان غطاء وسادة من السرير ، وغطى المرآة ، ثم نظر بعناية إلى المرآة في يده.
لقد كانت مرآة زينة عادية للغاية ، بيضاوية ، بإطار بلاستيكي أخضر فاتح باهت بعض الشيء بدا مائلًا إلى البياض في الظلام.
لم يكن هناك طابق نصفي في الخلف ، ولا يمكن إخفاء أي شيء.
لا يوجد شئ خاص من الداخل والخارج.
لكن…
استخدم وين جيانيان أطراف أصابعه لمداعبة السطح غير المستوي أسفل المرآة ، وكذلك الثقوب الخشنة التي تم حفرها يدويًا فوق الإطار ؛ أظهر وجهه نظرة مدروسة.
بمعنى آخر ، كان من المفترض أن يكون هذا نوع مرآة الغرور التي تجلس على الطاولة.
ومع ذلك ، تمت إزالة قاعدتها الآن ، وتم ثقب فتحتين في الأعلى ، وتم تعليقهما على الخزانة.
رفع وين جيانيان رأسه ونظر في أرجاء الغرفة على عجل.
أخيرًا ، سقطت عيناه على زاوية من الطاولة.
في كومة من الكتب المزدحمة ، كانت هناك مساحة صغيرة فارغة تبدو كما لو أنها تُركت عن قصد.
أنت تقرأ
Welcome to the Nightmare Live
Horrorكان وين جيان يان محتالًا و كان الأفضل في خداع الناس. في أحد الأيام ، أُجبر فجأة على أن يصبح مذيعًا مبتدئًا في كابوس غرفة البث المباشر . وين جيان يان: "... .." أصبح الوافد الجديد هو المذيع الأكثر مشاهدة لأنه كان بارعًا جدًا في خداع الناس. لقد كذب على...