الفصل 8 [الجزء الثاني ]

337 47 3
                                    

كانت راحة يده تضغط على الباب البارد ، وكاد يشعر بالاهتزاز الشديد الناجم عن وقع الأقدام في الخارج.

حقًا…

لا علاقة له بكلمة "مثل الإنسان" على الإطلاق.

كهدف لكراهية الطرف الآخر ، ارتعدت جفون وين جيانيان بشكل ينذر بالسوء.

مر الوقت دقيقة بدقيقة.

أخيرًا ، بعد فترة زمنية غير معروفة ، ابتعد صوت الخطوات التي تحوم عند الباب تدريجياً واختفى.

تنفس وين جيانيان الصعداء.

بعد أن ذهب التهديد الأكبر مؤقتًا ، سرعان ما تحول عقله.

كان الشيء التالي الأكثر أهمية هو إكمال مهمة العثور على الوجه. إذا لم يتم العثور على وجه شو يوان قبل المهلة المحددة ، فهو لا يعرف ما سيحدث ، ولا يريد المقامرة على هذا الاحتمال.

ومع ذلك ، فإن الوضع الحالي لم يكن جيدًا بالنسبة له.

سواء كان NPC المنفصل هو الذي ركز كراهيته عليه بالكامل ، أو مجموعة من كبار المضيفين الذين أرادوا العثور عليه للحصول على الدعائم ، وبيعه إلى NPC لإنقاذ حياتهم ، فقد دفعه كل منهم إلى أعتاب. العاصفة. إرتكب أدنى خطأ وسيحكم عليه بالفناء.

لم يكن من الجيد له أن يتصرف بمفرده في مثل هذا الوقت.

استدار وين جيانيان لينظر إلى المضيف الذي خلفه والتي أنقذه للتو ، وضاقت عينيه بعناية.

كان قد شاهد الحلقة التي حدثت في المقصف من قبل ، وفي ذلك الوقت ، لفت انتباهه هذا المضيف.

كان وافدا جديدا.

لم تكن لديه خبرة ولكن كانت لديه مهارات مراقبة وتحليلية معينة.

الهدوء وعدم الصراخ.

علاوة على ذلك ، نظرًا لأنه كان يتجول في الممر الآن ، لا بد أنه يحاول إكمال المهمة الرئيسية التي تم إصدارها حديثًا.

- إما أنه كان هناك طموح ورغبة في اغتنام مصالح أكبر ، أو أنه أجبرته الظروف على المخاطرة.

في كلتا الحالتين ، كانت هناك فرصة.

ارتسمت ابتسامة على شفاه وين جيانيان كما لو كان النسيم يهب ، مما تسبب في تموج عابر.

لسبب ما ، ارتجف سو تشينع فجأة.

؟

ماذا يحدث؟

من الواضح أن الNPC كان يجب أن يغادر.

<<سو تشينغ و المضيفين الآخرين يظنون أن وين جيانيان NPC و لكن هو ليس، هو فقط انتحل هوية أستاذ مساعد>>

فرك أنفه في ارتباك.

في هذه اللحظة ، استدار الشاب الواقف بجانب الباب ومشى خطوة بخطوة.

Welcome to the Nightmare Liveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن