الفصل 9 [الجزء الثاني ]

337 41 2
                                    

قبل أن يتنفس سو تشينغ الصعداء ، في الفصل التالي ، ظهرت تلك الظلال مرة أخرى. كانوا لا يزالون جنبًا إلى جنب ، لكنهم كانوا أقرب هذه المرة.

ثم مرة أخرى في الغرفة المجاورة.

ومرة أخرى في اليوم التالي.

مع كل خطوة يخطوها ، ستأخذ الظلال أيضًا خطوة إلى الأمام ، وتتوسع الظلال الغريبة تدريجيًا ، كما لو كانت تقترب ببطء.

كانت هناك أصوات حفيف غامضة وغريبة في الأذنين ، مثل ضحكة منخفضة ، أو همس خبيث. جاءت هذه المقاطع التي لا معنى لها من الجانب البعيد من الممر ، وتقترب شيئًا فشيئًا --—

"اركض!"

صرخ وين جيانيان.

في اللحظة التي سقط فيها الصوت ركض الاثنان يائسين.

أصبحت حافة خط البصر غير واضحة ، لكن لا يزال بإمكانهم رؤية الظلال الداكنة تلاحقهم بلا هوادة. مع استمرار تلك الظلال في مطاردة المسافة بينهما انخفضت شيئًا فشيئًا.

في النهاية ، تعلق الظل ، الذي تم تكبيره بالكامل إلى ارتفاعه الطبيعي ، بالنافذة بالقرب من الممر ، كما لو أنه سيغادر الفصل ويدخل الممر في الثانية التالية.

تم تضخيم تلك الأصوات البشرية المخيفة والحارقة ، مرارًا وتكرارًا ، وهي تدور في الممر الفارغ ، وتهاجم من جميع الاتجاهات. لا يمكن العثور على مصدر الصوت على الإطلاق ، لكنه يمكن أن يجعل الناس يشعرون بالبرودة والارتجاف لسبب غير مفهوم.

"من هنا!"

قام الشاب الذي كان يركض أمامه باستدارة حادة وسحب سو تشينغ إلى بئر السلم.

كان الدرج مظلمًا وضيقًا ، وكان الطلاء الأخضر قد تقشر ، وكشف عن فوضى من الكتابة على الجدران ، وأضواء العلوية تومض وتصدر صريرًا.

بخلاف ذلك ، كان صمتًا ميتًا.

اختفت الهمسات.

أولئك الذين يقتربون تدريجياً من الظلال لا يبدو أنهم يلحقون بالركب.

انحنى سو تشينغ على الحائط في حالة صدمة ، وتغير صوته: "ما هذه الأشياء بحق الجحيم ؟!"

لم يرد وين جيانيان.

رفع رأسه ونظر إلى الدرج الممتد أمامه.

غمر الظلام الجزء العلوي من الدرج وبدا أنه لا نهاية له.

لقد اختفى الأدرينالين المتولد أثناء الجري للتو ، وبدأ البرد الجليدي يرتفع من باطن قدميه.

على الرغم من أن وجهه لا يزال يحتفظ بهدوء وتعبير جيد التدريب ، إلا أن قلب وين جيانيان بدأ يشعر بالضعف.

... إذا استطاع ، فهو حقًا لا يريد الصعود على الإطلاق.

تذكر الحد الزمني للمهمة ، ضغط على الخطوط العريضة للمفتاح في جيبه ، وشد أسنانه ، وضغط بضع كلمات:

Welcome to the Nightmare Liveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن