الفصل 10

307 43 0
                                    

شعر وين جيانيان بقشعريرة تتصاعد من باطن قدميه.

"ما هو الخطأ؟"

سأل سو تشينغ بعصبية ، نظرًا لأنه لم يتحرك لفترة طويلة.

هدأ وين جيانيان ، وحاول الإجابة بصوت هادئ: "... لا شيء."

على أي حال ، لا يزال يتعين عليه الدخول.

أخذ نفسا عميقا وضغط مقبض الباب بقوة ، فقط لسماع "نقرة" واضحة ؛ تم فتح قفل الباب وانزلق إلى الداخل على طول القوة.

كان الظلام قارسًا داخل الغرفة.

تدفقت الظلال الكثيفة بشكل غير منتظم ، تحجب كل شيء في ظلام غير معروف.

اندفعت الأضواء في الممر على طول شقوق الباب الذي ينفتح تدريجيًا ، بالكاد تبدد الظلام وتضيء زوايا الغرفة.

في مكان قريب جدًا من الباب ، كان هناك ظل داكن يقف بشكل ثابت.

صدم وين جيانيان.

عاد إلى الوراء بضع خطوات ، بعيدًا عن المدخل.

أطلق سو تشينغ صرخة مرتجفة من حلقه ، ثم تراجع أيضًا بعنف. تعثر إلى الوراء ، وكاد ينطلق.

لوحة الباب التي فقدت السيطرة أصدرت صوت "صرير" وفتحت ببطء للداخل.

مع وجود الأضواء في الممر ، يمكن رؤية المزيد من الشخصيات واقفة في الغرفة.

طويل وقصير ، بعيد وقريب ، بلا حراك ، يقف بصمت في الظلام كما لو كان قد اندمج منذ فترة طويلة مع الظلام ، والنظر إليه فجأة يمكن أن يجعل فروة رأس المرء ترتعش.

سمع سو تشينغ قرقرة أسنانه ، وانفجرت طبقة من العرق البارد على ظهره ، وشد جسده ، وكان على استعداد للهروب على الفور.

من زاوية عينه ، ألقى نظرة على الشخص المجاور له الذي بدأ يتحرك فجأة.

رفع قلب سو تشينغ إلى حلقه:

"لا-"

لم ينظر الشاب إلى الوراء كما لو أنه لم يسمعه ، بل اتخذ خطوة وسار إلى الأمام بشكل مستقيم.

كانت خطواته خفيفة للغاية ، ولم يكن باستطاعة المرء أن يسمع أدنى صوت عندما وطأ على الأرض. كان جسده النحيف مشدودًا ومنحنيًا قليلاً ، مثل نوع من القطط الجاهزة للهجوم.

سار إلى الأمام بحذر ، واقترب خطوة بخطوة من الغرفة.

ليس بعيدًا ، في الحدود غير الواضحة بين الضوء والظل ، وقفت تلك الأشكال بصمت في أعماق الغرفة. تداخلت صورهم في الظلام ، وبدت وجوههم وكأنها تطل على الخارج ، تراقبهم بصمت ، تنتظر بصبر سقوط الفريسة في الفخ.

بدا أن دماغ سو تشينغ على وشك الانفجار. حبس أنفاسه دون وعي ، وهو يشاهد المشهد أمامه بخوف.

Welcome to the Nightmare Liveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن