الفصل 11

306 38 0
                                    

بعد القفز إلى أسفل القائمة ، زاد عدد الأشخاص عبر الإنترنت في غرفة البث المباشر بسرعة.

【قرع! تجاوز عدد الأشخاص المتصلين في غرفة البث المباشر 6000.】

【قرع! تجاوز عدد الأشخاص المتصلين في غرفة البث المباشر 8000 شخص.】

مبروك للمضيف على إنجازه: أنا أجمل فتى في هذه الحالة.
واو ، أسلوب البث المباشر الفريد الخاص بك وشخصيتك الساحرة تتألق في غرفة البث المباشر! نجح في جذب انتباه جمهور كبير وأصبحت بطل التصنيف في هذه الحالة!
يرجى الاستمرار في حرق حياتك ، والمضي قدمًا بشجاعة ، وإنشاء بث مباشر عالي الجودة للجمهور!

كان وين جيانيان يعاني من صداع من الضوضاء.

أدار رأسه لينظر إلى ساعته.

لا تزال هناك عشر دقائق متبقية. كان وقت التسوية الجديدة يقترب.

التفكير في أن هذه الشعبية ستتحول قريبًا إلى نقاط ، بدا صوت دينغ أقل إزعاجًا.

تقدم سو تشينغ للأمام من الخلف ، وسقطت عيناه على القماش ، وكان مذهولًا قليلاً: "هذا ... هذا؟"

عاد وين جيانيان على الفور إلى رشده ودخل الدور على الفور.

"شو يوان."

توقف ، صوته عميق قليلا مع بحة خفية: "... أختي."

تابع سو تشينغ شفتيه ، وظهرت نظرة من عدم التسامح على وجهه ، ولم يسعه إلا أن يظل صامتًا لفترة من الوقت.

انتهز وين جيانيان الفرصة للاستفادة من حقيقة أن الطرف الآخر لا يزال مغمورًا في المشاعر الخاطئة التي خلقها ، وقبل أن يتاح له الوقت للتذكر والتشكيك في كل ما حدث ، تقدم للأمام وسرعان ما أزال اللوحة الجلدية البشرية من لوحة الرسم. بعد التقاطه ووضعه بعيدًا ، أعطى التعليمات بدقة ودقة:

"دعنا نذهب."

سو تشينغ: "إيه ... إيه؟"

كانت نبرة وين جيانيان هادئة ، لكن خطابه كان متسرعًا بعض الشيء: "ليس من المناسب البقاء هنا لفترة طويلة".

هذا صحيح.

أومأ سو تشينغ برأسه ، وسارع بخطى سريعة ، وتبع وين جيانيان خارج الغرفة في حيرة.

توقف مؤقتًا وتنهد بشدة: "لقد تطورت الأمور حتى هذه اللحظة. بغض النظر عن أي شيء ، لا يمكنني الاستمرار في الجلوس والمشاهدة. يجب أن أطلب الدعم ".

"إذن ... إلى أين نحن ذاهبون بعد ذلك؟"

خطا سو تشينغ خطوات قليلة ، وحاول قصارى جهده ليكون جنبًا إلى جنب مع وين جيانيان ، وسأل بصوت منخفض.

"العودة إلى عنبر النوم." رد وين جيانيان.

تفاجأ سو تشينغ: "المهجع؟"

Welcome to the Nightmare Liveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن