الفصل 12

331 39 0
                                    

تعثر الاثنان إلى الطابق الرابع بأقصى سرعة.

لم يعرفوا ما إذا كان ذلك لأسباب نفسية ، لكن هذه الأرضية كانت أغمق بكثير من الطوابق الثلاثة الأخرى. كان الظلام يشبه الإسفنج ، يمتص كل الأصوات ، ولا يترك سوى صمت مزعج لا حدود له.

توقف وين جيانيان لبعض الوقت ولم يواصل الاندفاع إلى الأمام.

"ماذا ، ما هو الخطأ؟" انتقد سو تشينغ بشدة وأدار رأسه لينظر.

هز وين جيانان رأسه ، واتخذ خطوتين نحو بئر السلم ، ووضع إحدى يديه على الدرابزين ، ونظر إلى الأسفل بحذر.

"……"

لم يكن هناك صوت على الدرج.

سواء كان صوت طقطقة السكين ، أو صوت الطنين الغريب للساحرة القديمة ، فقد اختفوا جميعًا ، كما لو كانوا معزولين في بُعد آخر.

"لم يلحقوا بالركب." نظر وين جيانيان إلى الوراء وعبس.

وقف سو تشينغ بجانبه فارغًا ، وصدره لا يزال يرتفع وينخفض ​​بسرعة ، ونظر إلى الشاب أمامه ببعض الحيرة.

أليس هذا شيئًا جيدًا؟

لكن لماذا ... لم يكن لوجه الطرف الآخر أدنى شعور بالراحة ، وبدلاً من ذلك ، بدا أنه أكثر جدية؟

قال سو تشينغ في رعب: برؤية أن وين جيانيان لم يكن مستعدًا لمواصلة المضي قدمًا:

"انتظر ، هل تريد العودة؟"

بالنظر إلى الدرج المظلم ، فكر سو تشينغ في اثنين من الشخصيات غير القابلة للعب الآن اللذان كانا يطاردانهما للتو ، ولم يستطع المساعدة في الارتعاش واقترح:

"ماذا لو ننزل الدرج في الخلف؟ بهذه الطريقة ، قد نتمكن من تجاوز هذين ".

ناهيك عما إذا كان بإمكانهم النزول الآن ، حتى لو استطاعوا ، فقد يقعون في نفس الموقف كما كان من قبل.

الآن ، لم يتبق أمامه سوى طريق أخير.

--يستمر في التقدم.

"…حسنًا."

تنهد وين جيانيان وأومأ برأسه بضعف: "لنذهب".

كانت هناك رائحة غبار لا معنى لها في الهواء. كانت درجة الحرارة منخفضة جدًا ، وأبرد قليلاً من الطابق السفلي ، وتغلغل البرد الذي يشبه الإبرة في الملابس الرقيقة وغزا الجلد تدريجيًا.

لم يكن هناك مصدر ضوء في الممر بأكمله ، وكان كل شيء يكتنفه ظلام متزايد.

اجتاحت الأبواب المغلقة.

كان الصمت في الأذنين مخيفًا ، وكانوا يسمعون فقط الاحتكاك الطفيف بين النعال والأرض أثناء المشي.

بالمضي قدمًا في الظلام ، بدا مفهوم الوقت مشوهًا ، كل ثانية امتدت إلى قرن تقريبًا ، وبدا الفضاء ممتدًا إلى ما لا نهاية ، مما جعل الناس تقريبًا يسقطون في ذهول غريب.

Welcome to the Nightmare Liveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن