[ههههههههههه لماذا تم القبض عليه بهذه السرعة!]
[هههههههههه أعلنت أنني سأعيش في هذه الغرفة الحية من الآن فصاعدًا. لقد جلب لي الكثير من السعادة.]
[هاهاهاها لماذا هو مضحك جدا مشاهدة المضيف وهو يتحرك؟ هههههههه!]
[أريد أن أرى ما القصة التي سوف يكتبها هذه المرة هاهاها!]
داخل الممر.
انخفضت درجة الحرارة في الهواء بشكل حاد ، وتغلغل الهواء البارد الجليدي في الجلد ، متسللًا إلى القلب.
Z zz z، zzzz—
تردد صدى الصوت القاسي للتيار الكهربائي في الممر الفارغ ، مما خدش طبلة الأذن مثل إبرة رفيعة وحادة.
قبل أن يعرف ذلك ، تغير هذا الوجه تمامًا إلى شكله الأصلي.
تحت الضوء الوامض ، كان هذا الوجه المرعب مغطى بطبقة من الضوء الأزرق الرمادي. كان انحناء زوايا الفم مبالغًا فيه وغريبًا ، وكان الجلد أبيض كما لو كان منتفخًا. حدق زوج من التلاميذ السود الخالص في وجهه مباشرة. كانت النظرة الباردة المليئة بالخبث مثل الغرغرينا التي تلتصق بالعظام ، تتسلل إلى ظهره.
كان الشاب يقف على بعد خطوات قليلة ، بدا هادئًا وخاليًا من التعبيرات.
أخذ نفسا عميقا ببطء -
ثم استدار وهرب بعيدا!
"……"
علامات الاستفهام والأشكال البيضاوية تطفو عبر الوابل.
[؟]
[؟؟؟]
[هذا كل شيء؟ هذا كل شيء؟]
بصفته محتالًا يعتز بحياته ، كان وين جيانيان يؤمن دائمًا بقوة بقاعدة الحياة.
كرجل حقيقي ، عندما يحين الوقت ليكون جبانًا ، كن جبانًا!
نظر وين جيانيان إلى الأمام وركض بجنون.
كان الأمر كما لو أنه لم يهرب ، بل كان يندفع نحو غد أفضل بخطوات كبيرة.
لم يقتصر الأمر على ضبطه وهو يرقد أمام الرئيس الرئيسي ، ولكن كان لدى الطرف الآخر أيضًا قوة لا يمكنه التنافس معها. في هذا الوقت ، لم يكن لديه سوى آخر سلاح سحري في أسفل الصندوق——
الهرب!
من خلفه كان الوجه المبتسم مثل الظل.
من زاوية عينيه ، رأى وين جيانيان أن وجه شو يوان ظهر في النافذة الزجاجية بجانبه من وقت لآخر ، وكانت عينان داكنتان تحدقان به مباشرة.
الاقتراب منه خطوة بخطوة.
اقترب الوجه ، واختصرت المسافة بينهما ببطء وبشكل لا رجعة فيه.
أنت تقرأ
Welcome to the Nightmare Live
Hororكان وين جيان يان محتالًا و كان الأفضل في خداع الناس. في أحد الأيام ، أُجبر فجأة على أن يصبح مذيعًا مبتدئًا في كابوس غرفة البث المباشر . وين جيان يان: "... .." أصبح الوافد الجديد هو المذيع الأكثر مشاهدة لأنه كان بارعًا جدًا في خداع الناس. لقد كذب على...