الفصل 15 [ الجزء الثاني ]

306 43 0
                                    

قام بتضييق عينيه قليلاً ، وفحص الصورة الظلية غير الواضحة للشخص الآخر في الظلام.

إذا كان الأشخاص الذين جاءوا هم هؤلاء كبار المراسلين ، فلن يأخذ وين جيانيان المصباح بالتأكيد. كان فقط يستدير ويهرب. بالنسبة إلى ما إذا كان أي شخص سيموت تحت يد شو يوان هذه المرة ، لم يكن هذا شيئًا يهتم به.

ومع ذلك ، بعد اكتشاف أنه كان سو تشينغ ، قام وين جيانيان على الفور بتغيير استراتيجيته.

كان الرفيق الحي أكثر فائدة من الرفيق الميت.

—— ومع ذلك ، أولاً ، كان عليه أن يعرف مدى فهم الطرف الآخر لما حدث من قبل.

ترك وين جيانيان يد سو تشينغ:

"ماذا عن الطلاب الآخرين؟ كيف انفصلت عنهم؟ "

على عكس تعبيره اللامبالي ، كان صوته مليئًا بالدفء ، وكأنه يهتم بصدق بالطرف الآخر ورفاقه.

"بعد أن دخلت 408 ، بادرت بالمغادرة."

استنشق سو تشينغ ونظر إليه في الظلام. بوقار وهدوء نادر في صوته: "الأخ شياو وين ، يجب أن أعترف لك بشيء."

"أنا لست طالبًا ، والأشخاص الذين قابلتهم في الطابق الرابع من قبل ليسوا طلابًا أيضًا. لقد جئنا جميعًا إلى هنا لنفس الغرض. لديهم نوايا سيئة. السبب وراء تصرفهم معك الآن هو استخدامك للحصول على شيء وخداعك لاستكشاف الأماكن الخطرة ".

أخذ نفسا عميقا ، وهدأ نفسه ، وقال الكلمات التي كان يحبسها في قلبه لفترة طويلة:

"و ... في الواقع ، أنا مثلهم ، لدينا جميعًا نوايا سيئة."

ساد الصمت امامه.

نظر سو تشينغ في الظلام وانتظر بقلق.

بعد فترة طويلة ، سمع فقط تنهيدة من الجانب الآخر: "لا تقل ذلك".

كان صوت الشاب رقيقًا بشكل خاص في الظلام:

"بعد كل شيء ، ألم أبدأ العمل معك أيضًا لأنني أريدك أن تساعدني؟ "

كان أنف سو تشينغ متعكرًا.

لم يكن يتوقع أن يستخدم الطرف الآخر هذه الطريقة بالفعل لتهدئته ...

آه! يا له من رجل طيب !!

[… اللعنة.]

[... واو.]

[... بشكل غير متوقع ، لم يكذب المضيف هذه المرة.]

[ولكنه كان لا يزال يعتبر إنسانًا جيدًا ههههههههههههههه]

[استيقظ! هذا هو الشخص الذي أمامك والذي لديه بالفعل نوايا سيئة!]

[هههههههههه ، المذبحون الذين كانوا يحاولون حفر هذا المخادع قد تم ذبحهم بالفعل. هذا الطفل السخيف يهتم بالشخص الخطأ هاهاهاها!]

Welcome to the Nightmare Liveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن