"............"
بدا سو تشنغ بطيئا.
وقف ساكناً ، غير قادر على الحركة ، ولم يكن بإمكانه سوى التحديق بحماقة في الشاب الذي أطلق على نفسه "مضيف مبتدئ" أمامه.
وقف وين جيانيان بيد واحدة على الحائط ، وانحنى ليربت الغبار على جسده ، وتنهد لنفسه:
"آه ... الآن هذا الوضع مزعج بعض الشيء."
لم يكن يريد حقًا العودة إلى الطابق الرابع على الإطلاق.
لم تكن المرآة تريد روحه فحسب ، لكن المضيفين الكبيرين اللذين خدعهما كانا لا يزالان في الطابق الرابع ؛ ناهيك عن "الإله الآب" الذي أصابه بالرعب. جميع الأشخاص الذين لم يرغب في مقابلتهم اجتمعوا معًا في الطابق الرابع.
بالإضافة إلى ذلك ، كان وين جيانيان يعاني بالفعل من صداع ، عندما كان مستوى تعديل قطعة الأرض 62٪ ، والآن وصل بالفعل إلى 83٪ دون أن يدرك ذلك! لا أحد يعلم ما إذا كان سيحدث شيء غير متوقع بعد ذلك أم لا.
في الأصل ، كان لديه ما يكفي من النقاط للجلوس والاسترخاء.
ومع ذلك ، بسبب الفتح التلقائي لشتلات التفاح ، تم إفراغ جميع النقاط التي كان وين جيانيان في متناول اليد ، مما جعله يعقد صفقة مع شو يوان ، الذي كان يعمل من أجل المرآة. الآن عليه أن يكمل المهمة التي كلف بها الطرف الآخر.
وكان من النوع الذي ستموت فيه إذا لم يتم ذلك.
... إنه أمر مقلق للغاية!
أدار وين جيانيان رأسه لينظر إلى سو تشينغ ، الذي بدا وكأنه دمية من الطين ، وصافحه أمامه: "مرحبًا ، هل ما زلت هناك؟"
"......"
كان سو تشينغ في نشوة.
توقف الدماغ الجائر وأصبح في حالة من الفوضى ، وسقط الشخص بأكمله في شك متكرر في نفسه.
آه؟
ماذا؟
ماذا يحدث هنا؟
هل من الممكن ذلك...
انتظر ، لا ينبغي أن يكون ، أو ...
عندما كان يتجول ، انحنى وين جيانيان وسأل بقلق ،
"هل أنت بخير؟"
تضخم وجه الشاب الوسيم أمامه فجأة ، وجعل التأثير البصري القوي سو تشينغ ينحني فجأة.
"!"
جعله انعدام الوزن المفاجئ يستعيد رشده فجأة.
بعد ثانيتين من التعبير الفارغ ، وسع سو تشينغ عينيه ببطء بعد أن أدرك ذلك:
"أنت..."
أشار إلى الشاب أمامه بإصبع يرتجف قليلاً ، غير قادر على تكوين جملة لفترة طويلة:
أنت تقرأ
Welcome to the Nightmare Live
Hororكان وين جيان يان محتالًا و كان الأفضل في خداع الناس. في أحد الأيام ، أُجبر فجأة على أن يصبح مذيعًا مبتدئًا في كابوس غرفة البث المباشر . وين جيان يان: "... .." أصبح الوافد الجديد هو المذيع الأكثر مشاهدة لأنه كان بارعًا جدًا في خداع الناس. لقد كذب على...