الفصل 19

298 43 1
                                    

عندما سمع كلمات "نجاح عظيم" ، طنين أذن وين جيانيان ، وذهب عقله فارغًا ، ولم يستطع الرد لفترة من الوقت.

"……"

هاه؟

ماذا؟

نجاح؟

في الثانية التالية ، شعر وين جيانيان أن يديه على خصره قد شدّت فجأة ، ونجحت في إخراجه من حالة الذهول.

أذرع الرجل التي كانت مغطاة بالرونية السوداء تمسك بخصره ، مما دفعه إلى صدره الشاحب والقوي ، بقوة كما لو كان على وشك كسر عظام جسد وين جيانيان.

"آه!"

اخترقت الأنياب الحادة الجلد ، تاركة علامات العضة أكثر شراسة ، وتزيل الدم القرمزي الذي ينزف من الجرح دون أن يترك أثرا ، ويمتص ويعض بشراهة أكثر فأكثر.

انتظر لحظة ، ألم تكن ناجحة؟

لماذا تشعر أن شيئًا ما ليس صحيحًا تمامًا ...

في العناق الخانق للطرف الآخر ، أغمقت عيون وين جيانيان ، وفاض أنين مؤلم من حلقه.

بدأت الأطراف تختفي ببطء ، واستمر الشعور المرعب بالابتلاع شيئًا فشيئًا.

أدرك وين جيانيان أنه لا يزال "يؤكل".

ومع ذلك ، كانت السرعة أبطأ بكثير من ذي قبل. بدا أن الطرف الآخر كان يستمتع ببعض الطعام اللذيذ ، وكان يتذوق اللحم البشري والدم بين ذراعيه بأبطأ سرعة.

بالمقارنة ، كان الشعور السريع بالفراغ والعدم من قبل بمثابة هدية. الآن كان البطء أكثر تعذيبًا من ذي قبل. حتى أنه يمكن أن يشعر بجلده وعضلاته ودمه وعظامه ، ويتقشر طبقة تلو الأخرى ، ويمتلك ويمتص شبرًا شبرًا.

لم يضر.

لكن هذا الشعور الغريب والمرعب لا يزال يجعل فروة رأس وين جيانيان مخدرًا ودمائه باردًا.

—— هذا أسوأ من ذي قبل!

أدار وين جيانان عينيه بغضب ، وكان على وشك التخلي عن ضبط النفس ، وصرخ بغضب في غرفة البث المباشر الحمقاء هذه.

في هذه اللحظة ، رفع الرجل رأسه.

الشعر الطويل الأسود والبارد كما لو كان الماء الجاري يتدلى لأسفل ، منتشرًا على أكتاف عريضة شاحبة ، وسقط على جسد وين جيانيان ، مغطى مثل شبكة كبيرة.

حدق في الشاب أمامه بتلك العيون الذهبية الشبيهة بالوحش. كانت عيناه تحترقان بقليل من الجشع والرغبة أكثر من ذي قبل.

اندلع طرف لسانه القرمزي ، ولعق شفتيه بشكل استفزازي ، ودحرج الدم على شفتيه في فمه ، وتذوقه بعناية.

"...!"

ذهل وين جيانيان للحظة. كما لو أنه فكر فجأة في شيء ما ، اتسعت عيناه قليلاً ، ومضت نظرة من الذهول من خلال عينيه.

Welcome to the Nightmare Liveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن