- "انتظر."
بدا الصوت فجأة في الفضاء ، كسول ، مع قليل من الإهمال. لكنها كانت عالية جدًا مع بعض السحر الغريب الذي لا يمكن تجاهله.
لم يستطع الأشخاص القلائل الذين أمامهم إلا أن يكونوا صامتين ونظروا دون وعي في اتجاه المتحدث.
ابتسم وين جيانيان.
بصفته محتالًا ، كان يعرف بالضبط كيفية الاستفادة من مظهره الحالي.
حدق زوج من عيون الثعلب المغرية بتكاسل. كان شعره الأحمر ناريًا كالنار ، وكانت بشرته نقية وملامح وجهه حادة ، مما يمنحه جمالًا مبهرًا.
كرر ببطء كلمات كونغ شيشينغ:
"... افتح واجهة البث المباشر لتراها؟"
أظهر وين جيانيان ابتسامة لم تكن ابتسامة ، وسأل ببطء:
"لماذا؟"
تحت المزاج العدواني الساحق للطرف الآخر ، انخفض المزاج العصبي الأصلي لكونغ شيشينغ لا شعوريًا. لكنه كان لا يزال يعاني من برودة الوجه وقال بنبرة غير شخصية وغير حادة:
"كان هناك شرير وغد وخائن خدعنا في هذه الحالة ، وهو الآن يختبئ في الحشد. يجب أن يدفع ثمن أفعاله! "
"لذا فالأمر هكذا. هذا مفهوم."
قامت المرأة بتمشيط شعرها الأحمر الكثيف بأطراف أصابعها البيضاء الناعمة ، وأومأت برأسها برفق ، وقالت بابتسامة: "بعد كل شيء ، من لم يقابل عددًا قليلاً من الأشرار في هذه الحالة."
ومع ذلك ، قبل أن يتمكن كونغ شيشينغ والآخرون من الاسترخاء ، سمعوا الطرف الآخر يقول بنبرة غير مبالية ومتعجرفة:
"ومع ذلك ، ما هي الهوية التي لديك لإعطاء الأوامر؟"
"……"
اختنق كونغ شيشينغ من كلمات الطرف الآخر وفجأة أصبح عاجزًا عن الكلام.
ضربت كلمات الطرف الآخر النقطة الأساسية بدقة. ليس لديه الهوية ورأس المال لإعطاء الأوامر وكان يعتمد فقط على سمعة النقابة المدوية. بعد انتهاء المثيل ، اندمج بنجاح مع أعضاء آخرين في نقابته. ونظرًا لوجود المزيد من الأشخاص الآن ، وكان معظم الأشخاص الموجودين في الميدان مضيفين على مستوى منخفض ، فقد ظل التحقيق دون عوائق طوال الطريق حتى الوقت الحاضر.
من كان يظن أنه هذه المرة سيواجهون قصبة صلبة مباشرة.
اجتاحت عيون كونغ شيشينغ الرجل في منتصف العمر الذي كانت تحرسه المرأة الجميلة. كان الطرف الآخر صامتًا ، وكانت عيناه تبتعدان قليلاً ، مما جعله يبدو أكثر ريبة.
قال ببلاغة:
"بما أنك لست كذلك ، ألن يكون من الجيد استخدام واجهة البث المباشر لإثبات ذلك؟ أو هل لديك ضمير مذنب؟ "
أنت تقرأ
Welcome to the Nightmare Live
Terrorكان وين جيان يان محتالًا و كان الأفضل في خداع الناس. في أحد الأيام ، أُجبر فجأة على أن يصبح مذيعًا مبتدئًا في كابوس غرفة البث المباشر . وين جيان يان: "... .." أصبح الوافد الجديد هو المذيع الأكثر مشاهدة لأنه كان بارعًا جدًا في خداع الناس. لقد كذب على...