40 Rabbana Dua

2 3 1
                                    

40 rabbana Dua

١) ربنا تقبل منا انك انت السميع العليم.
٢) ربنا وجعلنا مسلمين لك ومن ذريتنا أمة مسلمةلك وأرنا مناسكنا وتب علينا انك انت التواب الرحيم.
٣) ربنا اتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار.
٤) ربنا أفرغ علينا صبرا وثبت أقدامنا ونصرنا على القوم الكافرين.
٥) ربنا لاتؤخذنا إن نسينا أو أخطأنا.
٦) ربنا ولا تحمل علينا إصر كما حملته على الذين من قبلنا.
٧) ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به واعف عنا واغفر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافر ين.
٨) ربنالاتزقلوبنا بعد إذ ه‍د يتنا وه‍ب لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب.
٩) ربنا إنك جامع الناس ليوم لا ريب فيه إن الله لا يخلف الميعاد.
١٠) ربنا إننا آمن فاغفر لنا ذنوبنا و قنا عذاب النار.
١١) ربنا ءامنا بما أنزلت وتبعنا الرسول فاكتبنا مع الشه‍دين.
١٢) ربنا غفر لنا ذنوبنا وإسرافنا في أمرنا وثبت أقدامنا ونصرنا على القوم الكافرين.
١٣) ربنا ما خلقت هذا باطلا سبحانك فقنا عذاب النار.
١٤) ربنا إنك من تدخل النار فقد أخزيته وما الظالمين من أنصار.
١٥) ربنا إننا سمعنا مناديا ينادي للللإ يمان أن آمن ا بربكم فآمن.
١٦) ربنا فاغفر لنا ذنوبنا وكفر عنا سيعاتنا وتوفنا مع الأبرار.
١٧) ربنا وآتنا ما وعدتنا على رسلك ولا تخزنا يوم القيامة إنك لاتخلف الميعاد.
١٨) ربنا آمنا فكتبنا مع الشاه‍دين.
١٩) رَبَّنَا أَنزِلْ عَلَيْنَا مَآئِدَةً مِّنَ السَّمَاء تَكُونُ لَنَا عِيداً لِّأَوَّلِنَا وَآخِرِنَا وَآيَةً مِّنكَ وَارْزُقْنَا وَأَنتَ خَيْرُ الرَّازِقِينَ.
٢٠)  رَبَّنَا ظَلَمْنَا أَنفُسَنَا وَإِن لَّمْ تَغْفِرْ لَنَا وَتَرْحَمْنَا لَنَكُونَنَّ مِنَ الْخَاسِرِينَ.
٢١) رَبَّنَا لاَ تَجْعَلْنَا مَعَ الْقَوْمِ  الظَّالِمِينَ.
٢٢)رَبَّنَا افْتَحْ بَيْنَنَا وَبَيْنَ قَوْمِنَا بِالْحَقِّ وَأَنتَ خَيْرُ الْفَاتِحِينَ.
٢٣) رَبَّنَا أَفْرِغْ عَلَيْنَا صَبْرًا وَتَوَفَّنَا مُسْلِمِينَ.
٢٤)رَبَّنَا لاَ تَجْعَلْنَا فِتْنَةً لِّلْقَوْمِ الظَّالِمِينَ  وَنَجِّنَا بِرَحْمَتِكَ مِنَ الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ.
٢٥) رَبَّنَا إِنَّكَ تَعْلَمُ مَا نُخْفِي وَمَا نُعْلِنُ وَمَا يَخْفَى عَلَى اللّهِ مِن شَيْءٍ فَي الأَرْضِ وَلاَ فِي السَّمَاء.
٢٦)رَبِّ اجْعَلْنِي مُقِيمَ الصَّلَاةِ وَمِنْ ذُرِّيَّتِي ۚ رَبَّنَا وَتَقَبَّلْ دُعَاءِ.
٢٧) رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ.
٢٨) رَبَّنَا آتِنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً وَهَيِّئْ لَنَا مِنْ أَمْرِنَا رَشَدًا.
٢٩) رَبَّنَا إِنَّنَا نَخَافُ أَن يَفْرُطَ عَلَيْنَا أَوْ أَن يَطْغَى.
٣٠) رَبَّنَا آمَنَّا فَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا وَأَنتَ خَيْرُ الرَّاحِمِينَ.
٣١) رَبَّنَا اصْرِفْ عَنَّا عَذَابَ جَهَنَّمَ إِنَّ عَذَابَهَا كَانَ غَرَامًا إِنَّهَا سَاءتْ مُسْتَقَرًّا وَمُقَامًا.
٣٢) رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا.
٣٣) رَبَّنَا لَغَفُورٌ شَكُورٌ.
٣٤)  رَبَّنَا وَسِعْتَ كُلَّ شَيْءٍ رَّحْمَةً وَعِلْمًا فَاغْفِرْ لِلَّذِينَ تَابُوا وَاتَّبَعُوا سَبِيلَكَ وَقِهِمْ عَذَابَ الْجَحِيمِ.
٣٥) رَبَّنَا وَأَدْخِلْهُمْ جَنَّاتِ عَدْنٍ الَّتِي وَعَدتَّهُم وَمَن صَلَحَ مِنْ آبَائِهِمْ وَأَزْوَاجِهِمْ وَذُرِّيَّاتِهِمْ إِنَّكَ أَنتَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ وَقِهِمُ السَّيِّئَاتِ وَمَن تَقِ السَّيِّئَاتِ يَوْمَئِذٍ فَقَدْ رَحِمْتَهُ وَذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ.
٣٦) رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلِإِخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالْإِيمَانِ وَلَا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلًّا لِّلَّذِينَ آمَنُوا.
٣٧) ربنا  إِنَّكَ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌ.
٣٨) ربنا عَلَيْكَ تَوَكَّلْنَا وَإِلَيْكَ أَنَبْنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ.
٣٩) رَبَّنَا لَا تَجْعَلْنَا فِتْنَةً لِّلَّذِينَ كَفَرُوا وَاغْفِرْ لَنَا رَبَّنَا إِنَّكَ أَنتَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ.
٤٠) رَبَّنَا أَتْمِمْ لَنَا نُورَنَا وَاغْفِرْ لَنَا إِنَّكَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ.

LAST TEN DAYS OF RAMADAN Where stories live. Discover now