Part 14

324 11 0
                                    

ذكريات الماضي:

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ذكريات الماضي:

كان تايهيونغ يتوقع كل شيء.
..
كما قد يكون البعض منكم قد خمن بالفعل، كانت حياته لا يمكن التنبؤ بها. لم يكن مرتاحا أبدا. حتى في حالته اللاواعية، سيكون دائما في حالة تأهب.

كان للحياة نوع من الضغينة ضده، ولم ترغب أبدا في أن يعيش يوما دون قلق إلى حد أنه اضطر إلى الامتناع جسديا عن الرغبة في إنهاء كل شيء. الكل في وقت واحد.

على الرغم من مروره بكل ذلك، إلا أنه لم يخمن أبدا، ولا حتى في أحلك أحلامه أن جاكسون سيكون هنا واقفا أمامه، غضب مكتوب في جميع أنحاء وجهه.

أمسكت إحدى يديه بياقة تايهيونغ، وأفسدت قميصه المضغوط بدقة، لكن ملابسه كانت الشيء الوحيد الذي يمكن أن يهتم به في تلك اللحظة.

لقد أراد بشدة زيارة قبر هيونغ الخاص به ولكن من بين جميع مشاعره المختلطة، نسي بطريقة ما كيف لم يمر حتى يوم من أيامه بهدوء.

في حالة اليوم، كانت الأمواج القاسية التي دمرت قاربه بين الحين والآخر في شكل جاكسون، ليس سوى شقيقه الأصغر له هيونغ.

كان لدى جاكسون وهو ماض جيد ومعقد. عاش تايهيونغ عمليا في منزلهم منذ أن كان طفلا صغيرا، وكان شقيق جاكسون الأكبر وتايهيونغ قريبين جدا. كان أقرب إليه من عمه البيولوجي الذي كان يربيه في
ذلك الوقت.

بطبيعة الحال، أصبح قريبا من جاكسون وأفضل أصدقائه بوغوم على مر السنين، يعيش الأربعة منهم أفضل حياتهم في دايجو. الضحك والبكاء واللعب والنوم والأكل، فعلوا كل شيء معا.

في مرحلة ما من حياته، أطلق بعض الحمقى على تايهيونغ اسم حفار الذهب. لم يكن يعرف ما يعنيه ذلك لكنه بالتأكيد لم يكن يعني شيئا جيدا، لقد كان شابا ولكنه لم يكن غبيا.

لشرح ذلك، كان جاكسون وشقيقه أغنياء قذرين، وتدحرجت عائلة وانغ في المال. كان لدى هيونغ شيء لشراء هدايا تايهيونغ باهظة الثمن المجنونة، من القمصان الجميلة إلى الأشياء المدرسية، اشترى كل شيء.

أخبره تايهيونغ وجاكسون عدة مرات بعدم القيام بذلك ولكن الجحيم اهتموا به. سرعان ما تطورت الإهانات البسيطة في الشوارع إلى تعرضه للتنمر بسبب ذلك في المدرسة. لم يتوقفوا حتى صرخته أمام هيونغ حتى لا ينفق أمواله عليه، بل توقفوا.

He changed ✨: Taekookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن