تبدا قصتنا مع شاب كبير نائم وهو يتذكر ابوه ليدخل عليه صديقه ويخبره لماذا كل ماادخل عليك اراك تبكي او تمسك صور اشخاص غريبون ليرد عليه : قبل سنوات عندما كنت طفلا صغيرا حدثني ابي عن سبع امراء ساحرة كانو يملكون القصور وايضا اخ صغير لكنهم كانو اشرار وحبسو اخوهم الاصغرلكن اخيرا استطاع الهرب بطريقة ذكية وهي استخدام سحر الي علمه ابوه بتخفي ورغم صعوبة الامر عليه الى انه ركض بسرعة قوية لكن اغمى عليه وسط الغابة والتي هي غابة خاصة بملوك النور و الظلام وهو ضن انه طريق مجهول ثم بدا اخواته باستخدام السحر الطائر ليجدوه لتبدا العواصف وغروب الشمس لتبكي السماء محاولة اقاظ ذلك الطفل الجميل وبعد مرور اسبوعين كان كل يوم يتعرض للضرب وكل يوم تزداد كرهه لنفسه لايوجد شخص ليخلصه من حزنه ولا يوجد شخص يخلصه من ظلام اخواته هو لا يعرف ماذا يجب ان يفعله خصوصا اخوانه اللذين يحبهم واتى ذلك اليوم ووجد مكان اخيه الاكبر جين وثم علم اخيه الاوسط الذي كان اقرب شخص له وهو تاي وثم بدا المهمة كانو الاخوة يبحثون عنه فقط لان هناك لعنة لايجب ان تظهر الا اخاهم الاوسط عكسهم الذي لم يكن يعلم بأمرها وجده مع الساحر وقتله بوحشية التي اخذه لما كان في تلك الغابة وبعدها كسرت اللعنة بموته وساد الظلام والالم بحياتهم فيأمر ملك الظلام بانتقام لاخوه الساحر لينهار اخوهم الاصغر جونغكوك وتختفي لعنته ببطئ لتنزل دمعة بينما يرا ابوه يقول له تعال معي هذا العالم لن يناسبك لتنهار جميع اخواته وساد الظلام والحزن والالم في حياتهم .
لينهي حديثه ويقول له وهؤلاء الاشخاص الغريبون هم الساحرة السبعة ليقول صديقه يوجد شئ لم افهمه هو كيف تواصلو مع بعض ووجدو اخوهم الاصغر ليقول له بالسحر
صديقه: لحظة هل اخوهم مات وايضا لماذا القى الساحر لعنة على اخوهم بالضبط مثلا لما لايكون اخوهم الاكبر او المتوسط
لبيتسم الشاب:...