|| Ran Haitani || Cute confession

832 50 112
                                    

_اعتراف لطيف_

♡||____________________________||♡

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

♡||____________________________||♡


" أريد الحصول على فارس أحلامي.. "
تمتمت ميا أثناء النظر للشجرة من الأسفل لأنها مستلقية أسفلها.

سقطت ورقة من الشجرة لتحط على أنفها لتنظر لها فتخيلت شكلها لتضحك امسكت بورقة الشجرة لترفعها وتنظر لها بهدوء لتدندن ببعض الألحان.

سمعتِ أصوات خطوات لأشخاص يركضون باتجاهها تقريباً حين شعرت بالأصوات قريبة منها ألقت نظرة خفيفة ليمينها لتقع عينيها على فتى إلتقت نظراتها بنظراته.

كان الفتى يسرح شعره بشكل جديلتين ذكرتها بالجدائل التي كانت جدتها تحب تسريح شعرها كجديلتين لكن بالنسبة لها رأت الجديلتين جميلتين عليه مع عيونه البنفسجية كأزهار البنفسج كان
مناسباً لعيونه الناعسة..لم تهتم لبقع الدماء التي عليه أو على
العصا التي يمسكها فقد تاهت..

نبضات قلبها كانت تتسارع شعرت بحرارة على وجنتيها لتعلم أنهما احمري اللون..لم تشعر بالوقت وها هو الفتى يرحل عن ناظريها هو والفتى الذي معه..بقيت تنظر بشرود للمكان الذي إلتقت عينيها به ثم جلستي مسرعة بينما تضم قدميها.

" أنا..لقد..وجدت...فارس أحلامي!! "

صرخت ميا بسعادة في نهاية كلامها تدحرجت على الأرض بسعادة ثم وقفتِ بسرعة..
" علي أن اعود للمنزل قبل أن يغضب والدي.. ".

بدأت بالمشي ويداها خلف ظهرها لتخرج من بوابة الحديقة متجهة نحو السيارة ليفتح لها الحارس الباب لتدخل ليغلق الباب لتبقى ناظرة عبر النافذة أثناء قيادة السائق لمنزلها.

" هذه زيارتي الآولى منذ مرور عشر سنوات.. "
تمتمت ميا بخفوت أثناء النظر للأماكن التي تغير بعضها والبعض الآخر لا يزال كما هو منذ رأته آخر مرة.

كيرسيو ميا تطلق والداها حين كانت بعمر التاسعة عاشت مع والدتها حتى سن الثامنة عشرة وها هي ذا سترى والدها بعد مرور عشر سنوات.

|| One Shots ||  _♡ Tokyo Revengr ♡_حيث تعيش القصص. اكتشف الآن