[03]

59 29 0
                                    

"لقد دعموا مرشحا فاسدا لمنصب رئيس الوزراء و الأسوأ من ذلك...شجعوا الآخرين أيضا."

عالم سياسة ويسترلين شرير.

انجذب والداي إلى الدائرة المقربة لمرشح لمنصب رئيس الوزراء ، اللورد كراوس الذي اتضح أنه كان يدفع له من قبل مجرمين في الخارج لسرقة أموال الحملة إليهم.

بحلول الوقت الذي جاء فيه المسؤولون الحكوميون للتحقيق في تورط والديي كان والداي قد تبرعا بالفعل بمبالغ ضخمة من المال و لم يكن هناك أمل في استعادتها.

استبعد المحققون أن والديي كانوا ضحايا مجهولين وليسوا متواطئين جنائيين لكن الضرر قد وقع.

لقد التمسوا تبرعات من دائرة واسعة من الأصدقاء والعائلة الذين طالبوا بسداد الديون

لم يكن المحققون قد تعقبوا الأموال حتى الآن لذا دفع والداي من أموالهما الخاصة.

لقد باعوا المنزل و اختفى أصدقاؤهم السابقون و انتقل الثلاثة منا إلى شقة صغيرة مستأجرة في حي غير مرغوب فيه في مدينة فينبرغ.

أتت الأموال الخاصة برسوم كلية جالاتين من صندوق جدتي الكبرى و لم يكن بإمكان الممولين لمسها.

"كانت تصرفات والدي لا تغتفر أنا أرفض تماما ما فعلوه."

فريدي بدا مرتاحا و يبدو غونزاليس متشككا

تجعدت شفة بليز ليقول

"مهما حاولتي والداكي أذوا الناس، تبرع والداي بكومة كاملة من المال لحملة والديك الغبة...إذا لم تكن عمتي موجودة لمساعدتنا لكنا معدمين."

حدق بليز بي لمدة ثم قال

"وعلى أي حال هذه هي مقصورتي أنا أركب هنا في كل مرة نذهب فيها إلى جالاتين الجميع يعرف ذلك."

قابلت عين بليز بهدوء و طلبت منه الجلوس معنا.

بليز شخر و هو يقول

"ياللسخافة، أنا لا أقضي وقتي مع أمثالك."

يبدو كل من فريدي و غونزاليس مصدومين من وقاحة بليز.

بعد لحظة طويلة يدير بليز خطواته و يخرج.

عم صمت للحظة ثم ضحك فريدي بعصبية و فتح كتابه من جديد.

حتى على مقعد القطار تمكن غونزاليس من النوم.

تتحول المناظر الطبيعية من التلال المنحدرة إلى الجبال و تتلاشى أشعة الشمس الساطعة إلى السحب العاصفة.

Forelsketحيث تعيش القصص. اكتشف الآن