[05]

48 29 0
                                    

القاعة

لقد رأيت قاعة مأدبة كلية جالاتين في الصور لكن القليل ليمكنني من التجهزك لهذا المشهد.

تتدلى من السقف العالي ثلاث ثريات كريستالية متلألئة بالضوء.

تصطف صور المدرسين السابقين على الجدران جنبا إلى جنب مع لوحة برونزية تمتد تقريبا على ارتفاع الغرفة تسرد محافظات السنوات الماضية و أقرب تاريخ هو عدة مئات من السنين.

توجد طاولات و مقاعد طويلة أسفل الثريات تم تجهيز الطاولات بشكل متقن بأدوات فضية و مناديل مطوية بشكل زخرفي.

تقف زجاجات النبيذ على طاولات الطلاب الأكبر سنا جنبا إلى جنب مع الكؤوس الكريستالية.

(تخيلوا جو قاعة هاري بوتر مثلا)

للحظة أنا مرتبكة

يتقدم زملاؤئي الطلاب و أدرك لحظتها أنني سأحتاج لأشغل مقعدب بسرعة قبل أن يتم أخذه.

بليز يجلس على طاولة كاملة لن يكون هناك مجال للانضمام إليه حتى لو أردت ذلك.

قاد هارتمان فريدي إلى طاولة المحافظين و كلهم يتحدثون بحماسة.

تبع غونزاليس ماكس إلى طاولة أخرى حيث يقابل ماكس بالصفع الخلفي الهتاف 

تعطي الليدي رينالدت ماكس نظرة بتداردة و صارمة لكن ماكس يتجاهلها

قررت أن أجلس على أقرب طاولة

أصبحت ابتسامة هارتمان أكثر إتساعا عندما إنضممت إليه هو و فريدي.

كثيرا ما يلقي نظرة على طاولة المدرسين الموضوعة على منصة.

تجلس السيدة رينالدت و المعلمين الثلاثة مثل الملوك يتفقدون القاعة.

هارتمان

"هذه الآنسة دالكا"

مشيرا إلى المرأة التي تصب لنفسها كأسا من النبيذ.

"إنها معلمة الفلسفة الجديدة هذا العام، درست في جميع أنحاء العالم."

يقول الرجل الأكبر و الأكثر الملامح قسوة من الرجلين شيئا بهدوء للآنسة دالكا و ضحكتها ليست ردا على ذلك لطيفة على الإطلاق.

هارتمان

"أنا متأكد من أنها ستكون ممتعة للغاية"

أثناء العشاء

بعد يومي الطويل أنا أتضور جوعا

العشاء فخم

حساء لذيذ بنكهة البهارات باهظة الثمن تليها الطيور المشوية المختلفة مع البطاطا المشوية المقرمشة اللذيذة.

يقوم الخدم بتعبئة نبيذ الطلاب الأكبر سنا بشكل دوري  و ألاحظ وجود طاولتين متحمستين قليلا للنبيذ.

يسمح لي واداي أحيانا بشرب كوب مع العشاء و يسألونني عن ملاحظات بشأن النكهة.

هذا النبيذ الخاص طعمه لذيذ و باهظ الثمن بشكل يبعث على الاطمئنان.

كأس نبيذ فريدي لم يمسها أحد إنه مهتم أكثر بحديث هارتمان.

فريدي

"أنت محافظ ، أليس كذلك؟"

يلمس هارتمان الشريط الذهبي المطرز على جيب السترة ويميل رأسه بلطف.

هارتمان

"رئيس المحافظين إنه لشرف و مسؤولية" "إذا كنت ترغب في المساهمة في الكلية فهذا هو السبيل و لكن بالطبع هناك أنشطة أخرى خارج المنهج."

لقد قرأت عنهم.

تفخر كلية جالاتين بإخراجها طلابا متميزين و يلقبونهم بالمحافظين و أنا أعلم أن المعلمين سيشجعونني على المشاركة.

أثناء تناول الحلوى بدأ فريدي الحديث عن جمعية بيرشمير التي كان يبحث عنها مسبقا.

فريدي بحماس

"إنها مجموعة دراسية للطلاب ذوي الاهتمامات الأكاديمية المتخصصة" "لقد كانت موجودة منذ مئات السنين...منذ أن بدأت الكلية، أريد حقا أن أرى الكتب التي لديهم"

هارتمان

"حسنًا ، نعم إنه أمر محترم للغاية و لكن بصفتك محافظا يمكنك تحويل الكلية إلى شيء أكبر معنا".

يدير فريدي رأسه لي

"ماذا فعلتي في مدرستكي القديمة ماتيلد؟ أي شيء من هذا القبيل؟"

ماتيلدا

"درست بجد في مدرسة هاروفيان."

قال فريدي و هو يبتسم لماتيلدا و بسعادة

"سنحتاج إلى التأكد من أننا نحسن القراءة المطلوبة" "سمعت أن هناك امتحان دخول!"

دست آكل في الحلوى الخاصة بي إنها كمثرى مسلوقة مع شراب القيقب ثم يتم تجميدها لتشكيل شعرية رقيقة تم رشة رقائق صغيرة من أوراق الذهب من الشوكولا فوق الخليط.

تقف الليدي رينالدت لتعلن نهاية العشاء.

رينالديت

"غدا ، يبدأ التعليم بشكل جدي" "تذكرول أنه في هذا الوقت يجب أن تمهدوا الطريق لإنجازاتكم المستقبلية لا تضيعوها."

مع الشجار والثرثرة

يخرج الطلاب من قاعة المأدبة و يقف هارتمان عند المدخل.

يتبع

رأيكم بالأحداث؟

توقعكم للأحداث القادمة؟

Forelsketحيث تعيش القصص. اكتشف الآن