كما مشت بطلتنا العزيزه في ممرات مدرستها الجديده التي لا تدري عنها شيئا.
" ويي اشبهم يطالعوني كذا ؟؟ اشب امها ذي تشمق هي وحواجبها الي كنها خنجر؟"
اول شي لاحظته لين انه جميع الطلاب بالمدرسة يعطونها نظرات غريبه و يهمسون لبعضهم البعض و اولهم ام حواجب الي قالطه مع صحباتها عند شباك الممر ...
خمن لين كيف بترد عليهم؟.تجاهلتهم (A
شمقتلهم (B
سوت نفسها غبيه (C🖕
"ابللعععع"
بطلتنا صبعت لهم✨
اصوات الطلاب الذين بحاله صدمه من تصرفها الغريب٫ رين كيساكي لم تكن ترد على افعالهم اتجاهها بل كانت تنظر الى الارض كالجبناء و تختار الصمت على كل ايسئاتهم ."من تظنين نفسك يا كيساكي!بعد ما فعلتيه بـ يوي ليس لديك حتى الجراه باظهار وجهك الشنيع هنا"
توقفت لين عن السير و نظرت لها كما لو انها فقدت عقلها٫ وضعت لين ايديها بجيب سترتها و نظرت الى الفتاه الواقفه امامها. بنظرِ لين امتلكت الفتاه شعرا احمر واعين سودا واضعه كلا يديها علو خصرها وتعطي لين نظره دنيويه ٫ كما لو لين كانت نوعًا من البعوض." يعععع من إنتي أصلا ؟ و الي اسويه بـ يوي وش دخلك فيه؟ كمان حبي صلحي حواجبك الي كانها سكاكين"
ذات الراس الاحمر اتسعت بقلتي عينيها عندما سمعت لين،كيف تتجرأ ان تتحدث بكل وقاحه اليها هكذا؟؟ . وماذا عنت عندما قالت ان حواجبها تشبههُ السكاكين؟ للحضه....نظرت صاحبه الراس الاحمر الى اين،لين كانت مشهوره بكونها الطالبه المثاليه لقد كانت كلب المعلمين المحبوب و لم تكسر نظام المدرسه قط. ارتدت الزي الرسمي المدرسي دومًا لكن هذه المره...لين كانت ازرار قميصها العلوي غير مقفله و ارتدت لين ستره عليه.
ماذا حدث لتلك الفتاه المثاليه؟!
"اشبكك انكتمتي فجاة ؟؟ ، يلا دزي من قدامي يلاا"
الفتاه الملقبه ب كاناتا ذات الشعر الاحمر الامع تجمدت مكانها و نضرت بتوتر لجميع الطلاب الموجودين بـ الساحه معهم, انتظرت ان يتدخل احد اصدقائها لمساعدتها لكنهم نضروا الى الارض بجبن ، كاناتا بلعت ريقها وابتعدت عند طريق لين،لين نضرت اليها و عبرت من خلالها الى داخل المبنى المدرسي.———————————————————————————————-
لين مشت في الممرات لانها ببساطه لم تعلم اين هو فصلها الدراسي باختصار.
'وين ذيك الزق لمٓ احتاجها!! يووه من اول يوم مضاربه اقدع طالبه✊'
'كمان من ذي يوي؟ ام راس احمر قعدت تناقر عشانها مستحيل رين تكون مشكلجيه واضح الدفره عرق فيها'
"همم...""يا فتاه بدت الحصص الدراسية !ماذا تفعلين هنا؟!"
لين رات رجل كبير بالسن يمشي بالممرات ذهبت اليه , عطته النظره القانله وسوت نفسها ما تسمع،وعدت من جنبه،
'لااا ما ابي ادرس ، معسلامهه'
" رين كيساكي اذهبي الى فصلك حالا!"
لين عرفت اها انقفطت بذيك اللحظه
يلعن ابو الشرده الخايسه ذي
"يا استووذ معرف وين فصلي"
"ماذا— كيساكي! كيف نسيتي فصلك الدراسي؟ !"
"والله يا استوذ مدري 😔"
انسي الامر! هييهـ ...كيساكي فصلك هو الاخير بالممر "
"تسلم يا استووذ"
لين ذهبت ال فصلها الدراسي بحسره ،ارادت الهروب من الحصص الدراسيه لكنها انقفطت
عشاني ما قدرت اهرب بغيب بكره لـ الصدمه النفسيه الي صارت لي ✨***
.............................................................................................................................
............................................................{ bye~}......................................................
أنت تقرأ
The End
Randomبنت دخلت عالم الانمي الي كانت تتابعه بس ولسوء حظها دخلت بجسم وحده مكروهه محد طايقها بس الخبر المفرح ان البنت مارح تمشيها لانها بنت عرب حبايبي القصه بتاخذ منحنى درامي وكوميدي بالاحداث وبتكلم عامي كثير وفي تنمر وسوء فهم انا ما التزم بموعد لان ذي القص...