# آلم الفراق 😢

366 56 52
                                    

نحزن وننتحب ونعي سعادتنا التي كان آخر محطاتها الفراق فكل شئ هو حكم الاقدار وهو مكتوب على الجبين ولكن لا يمكن قرأته من قبل العيون ولكن هذا البعد لايعني ان قلوبنا ستنسى بل سيزيد ذلك البعد من شغف القلوب للتتحضر للقاء حتى ولو بعد حين فالعين تدمع والاشكال بدأت ارهاصات البعد بتغير معالمها التي كانت توحي بالسعاده اصبحت من اقوى البراهين على الحزن فهل من لقاء بعد هذا الفراق الطويل.

🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼

انهت سحر فطورها لتجد ديفيد ينظر اليها بنظرات حنان وهو يبتسم.... لتردف سحر بغيض قائلة..

سحر  ببرود: ماذا الان سيد ديفيد؟

ديفيد : لا شيء... انظر اليك فقط..يا سحر...

سحر : وهل يوجد شيء على وجهي كي تحدق بي مثلاً هل لطخت وجهي عند الاكل..؟؟

ديفيد وهو يضحك ضحكة بسيطة : ههه لا ليس هكذا لكن  في الحقيقة انا لم اتناول طعام مع احد منذ مدة طويلة ..بعدها تغيرت ملامحه للحزن والضيق..

شعرت سحر بالفضول قائلة : ولمَ.. فحسبما علمت من اخي بانك من عائلة عريقة .. وابواك والحمد لله على قيد الحياة

ديفيد بحنق: اجل.. ولكن ابي لا يأتي الى منزلنا إلا اوقاتاً نادرة في السنة ... واحياناً يغيب سنتين بدون ان نراه

سحر بتساؤل: وامك اين هي الم تعيش معكم..في نفس القصر..؟؟؟

ديفيد بسخرية : هه.. امي ... تقضي ايام في جزيرة هاواي للاستجمام وايام اخرى في لاس فيغاس وهنا وهنا ..وما الى ذلك.. انا لدي عائلة بالاسم فقط.. المختصر بانني اعيش لوحدي في قصر كبير ...

سحر:ألم تحاول ان تساعد اباك في عمله كي تكون بالقرب منه؟؟

تنهد ديفيد بمرارة واردف قائلاً:-  لا... فهو بالكاد يتذكر اسمي ...ان والدي له طابع انطوائي..حتى ابنه لا يتكلم معه الا نادراً..ثم  ابتسم ديفيد بعد قوله هذا ..

سحر : ماذا الان هل تذكرت نكته  ؟؟

ديفيد: في الحقيقة كانت حياتي هكذا على الدوام.. ملل .. وادراة شؤون اعمال فرع من فروع شركة والدي في مدينة قبرص ..هكذا.. حتى ..

سحر : حتى ماذا .؟؟

ديفيد: حتى اتى اليوم الذي دعاني فيه اخوكِ على حفل خيري للأناس المتضررين من حرب ماريميا ...

كنت اتجول بملل في القصرحتى لمحت فتاة تجلس كالملاك .. يغطيها الحزن والسواد...كانت تتآمل الاناس من شرفة الغرفة ..ممسكة بيديها الناعمتين كأس عصير تداعب اصابعها طرف الكأس..ودموعٌ لم افهم معناها تنهمر من عينيها ..وقعت في حبها منذ تلك اللحظة ..

وقعت في حبـــــــــــــــــــــــك يا سحر بل اصبحت مجنوناً بكِ.. علمت كل شيء عنك ..لم اترك صغيرة ولا كبيرة ولم اعرفها عنك..وعندما تكلمت معك للمرة الاولى ..كنتِ قاسية الطباع لم تكن تلك الفتاة التي سمعت عنها.. وعن طيبتها ورقتها ..وعند سؤالي عن سبب تغيرك هذا ..علمت بانك فقدت شخصا احببته
وانت على هذه الحال منذ فقدانك له ..كلما حاولت التقرب منك خطوة اراك تبتعدين عشرات الخطوات ...

إكسير الخلود.. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن