المقدمه

30 3 9
                                    

في برطانيا  العاصمه لندن تحدث قصه عشق كبيره ليست فقط بين اتنين وانماا بين مجموعه اصدقاء وتنتهي نهايه جميله جدا وسعيده

قبل خمس سنوات ..!

اسمي هاناا عمري ٢٠ سنه جذابه لدرجه كبيره عيني خضرا بشرتي فاتحه وشعري اشقر عندي اخ توامي وهو كل حاجه ب النسبه لياا اخويا صديقي حبيبي وكل حاجه بقوله كل اسراري وبيفهمني ديماا من نظره واحده بيعرف ايه الي انا فيه وبيحس بياا لما بتعب او بخاف او يحصلي اي حاجه وانا كمان ف نحن توائم احناا عيله ادم الحديدي اكبر العائلاتفي باريس ابي اكبر رجال اعمال كملت المدرسه منذ سنتان ولاكن لم اذهب للجامعه كنت اريد سنه استراحه من الدراسه وبقت سنتين وهذه السنه هسافر الي برطانياا اكمل دراستي واريد قسم الازياء هذاا حلمي واخوياا يدرس هناك منذ سنه انا عصبيه اناا شخصيتي عصبيه جداا عنيده مش علي طول او عنيده جدا بحب المرح والرقص بس مش بظهر شخصيتيي دي الي للقريبين مني ..

هاري ادم الحديد :

توائم هانا اناا كبير عنهاا بخمس دقايق بس عمري 20 سنه بحب هانا جدا اكتر من اي حاجه في الدنيا بحب الفتيات اناا لعوب شويه بس في بنت واحده الي بتسكن قلبي اناا حالياا في برطانياا بدرس في كليه فنون جميله عشان صوتي حلو جدا اناا ف سنه تانيه وعشان قعدت سنه من الدراسه وبعد ذلك سافرت علشان ادرس بس هانا مسافرتش لسبب ما بسافر باريس ف الاجازه عشان اشوف اهلي انا شخصيتي مرح جداا مش بتغيب الابتسامه من وشي بس عصبي جدا شكلي عيون خضرا زي هاناا شعر مجعد وطويل وعندي اربع اصدقاء ..

زين مالك :

زين الشاب الجميل صاحب العيون الجذابه وابن اكبر رئيس اعمال في برطانياا عنده اخت اسمهاا دنياا وهياا خارج بريطانيا حالياا والديه يحبانه جدا ولاكن والده يريده ان يدرس اداره اعمال لكي يستلم شركات والده ولاكن زين يحب للغناء ويرفض طلب والده وهذاا السبب المشاكل الدائما بينه وبين والده زين يبلغ من العمر 20 سنه وعصبي جداا بارد بس طيب القلب كان عنده حبيبه  تسمي ايلين ولاكنهاا خانته قبل سنتين عشان كده يكرهه الحب او بيبعد عن الحب هو صديق هاري جداا ...

مليكه الحديدي :

إبنه عم هانا وصديقتهاا الوحيده عمرها ٢٠ سنه وهتروح بريطانيا مع هانا فهي تحب دراسه الازيااء مليكه معجبه بهاري من وهياا طفله وهو ايضاا هاري يعشقهاا ولاكن لم يعترف احد منهم بهذه المشاعر مليكه جميله عندهاا عيون رومادي وشعر بني داكن

سنان :

صديق زين وهاري وهوه معهم في نفس القسم جميل عصبي مرح جدا يحب المقالب والمشااغباات في نفس عمر هاري وزين ويحب فتاه تسمي ايماا والده لديه سلسه من المطاعم الفاخرة شكله عيون ذرقااء شعر بني ناعم

ايماا :

حبيبه سنان جميله جداا وتحب سنان بجنون تدرس قسم الموسيقى عزف الجيتار وعمرهاا 19 سنه شعرهاا اشقر بيضااء عيونها ذرقاء ونااعمه وبسيطه وهاديه جدا وحنونه فوق الوصف

ليام :

الشاب المؤدب الجميل يبلغ من العمر 21سنه وهو ايضاا مع هاري وزين هوه عكسهم تماماا ف هو بسيط جدا وديماا بينصحهم ف زين وهاري ديماا بيرجعون اليه في اغلب الأمور والده شريك زين ف الشركات لديه حبيبه تسمي الينا وهيه جميله جدا ليام شكله قمحوي ذات عيون بنيه وشعر بني غامق ..

اليناا :

حبيبه ليام تحبه كثيرا تشبه لياام كثيراا فهيه فتاه بسيطه ومحبوبة هاديه لديه حاسه السادسه تدرس قسم ديكور حنطيه ذات عيون رماديه شعر اصفر

اياد :

اياد شاب جميل مرح يحب جميع اصدقائه طفل برئ جدا يحب الطعام بجنون هوه صديق زين والبقيه عمره ٢٠سنه لديه حبيبه تسمي نورا والده يملك نادي رياضي كبير والدته مديره جامعه التي يدرسون بها اياد اشقر ابيض ذات عيون زرقااء ..

نورا :

حبيبه اياد تحبه جدا وهيه طفوليه مثله مشاغبه وديماا م تفتعل مشاكل مثل الاطفال مجنونه عصبيه جدا تحب االاشياء المجنونه فهي كل فتره تصبغ شعرها بلون مختلف ولاكن اياد اقنعهاا بلون واحد والي الان لم تصبغه مره اخري وهيه صديقه ايماا والينات تدرس قسم ديكور مع اليناا عمرهاا ١٩ سنه نوراا بيضااء ذات عيون زرقاء شعرها بنفسجي وبينك ..

واخيرااا وليس اخرآ حبيبه زين القديمه التي سوف تدرس معهم ايضاا وقسم الغناء

ايلين فتاه مغروره جداا تحب زين ال الان ولكن حب تملك تريده فقط من اجل مال والده ومن اجل شهرته وجذبيته لم تكن تهتم لامره ولاكن عندماا علمت بانه احب فتاه واصبح من اشهر الرجال في برطانياا سوف تقوم بكل محاولاتهاا لكي تسترجع زين

وهنااك بعض الاشخاص سوف تتعرفون عليهم اثنااء القصه

(طبعا القصه خياليه يعني مجرد تاليف مش تشابه بالواقع مجرد بعض التفااصيل البسيطه حبيت اكتب عن فرقه واكتب ب التفاصيل والقصه ب اللغه العربيه الفصحاء )

اتمني تعجبكوا وتتفاعلوا معاياا اخواتي .. هتنزل مره كل اسبوع

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Apr 24, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

الصداقه الدائمه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن