سر صديقة

23 9 0
                                    

البارت السادس بعنوان :(سر صديقة).

.[في منزل ادم].

_ سأل مايك آدم :

* مايك: انا افكر في شيماء، هل ستكون بخير ؟

* ادم: ستكون بخير الان، كما اخبرنا سعد انها كانت فقط صائما ولم تحتمل اليوم.

* مايك: لماذا يصعب هذا الدين حياة انسان يا ترى ؟ ولماذا هم واثقون منه.

* ادم: لا تكن عنصريا هكذا، اظنها ستكون مشغولة الان، لنسألها لاحقا عن الامر.

* مايك: حسنا، كيف لك ان تعيش هنا بدون اي العاب فيديو، فقد بدأت اشعر بالملل.

* ادم: ليس ذنبي انك اردت تمضية الوقت معي.

* مايك: هيا لنذهب لمكان ما، المكان حيث لا تخرج منه بدون ان تثمل.

* ادم: هل تقصد ان نذهب الى الملهى في هذا الوقت، دعنا من ذلك فأنا أملك زجاجة نبيذ رائع في عليتي.

* مايك: لا تكن مملا هيا دعنا نذهب.

* ادم: حسنا، لكن اتصل بعبير وادعوها للأنضمام إلينا.

_ يتصل مايك بعبير و يخبرها أنه و آدم سيذهبان إلى مكان ما ويسألها إذا أرادت الخروج معهم فأجابت أنها في العمل وتعمل في وقت متأخر من الليل فتعتذر لهم وتنهي الخط.

.[منزل نوح].

_ خلال هذا الوقت ننتقل إلى نوح حيث يتواجد مع والدتاه على مائدة طعام، ونرى تعابير وجهه تختلف عن المعتاد، فسألته والدتاه :

* امهتاه: هل هناك اي خطب عزيزي ؟

* نوح: أماي، يجب ان اسألكما شيئا.

* لوليا: مالخطب، نحن نستمع اليك.

* نوح: لقد ظلمت صديقًا عزيزًا علي وأن هذا الصديق لا يريد أن يغفر لي ،

_ تقترب لوليا من ابنها، وتضع يدها فوق كتفه وتخبره :

* لوليا: إذا كان الأمر كذلك فعليك أن تفعل المستحيل لتقترب منه ويجب عليه أن تثبت لآدم أنك نادم على ما فعله معه.

_ قاطع نوح والدته بسؤالها :

* نوح: كيف عرفت أن هذا صديق هو آدم.

* أمهتاه: عزيزي نحن نشعر بما يمر به ابننا، و كما اننا فجئنا كيف لآدم أن يتغيب لفترة طويلة وحتى أنك لم تذكر اسمه كل هذا الوقت، على الرغم من أنك كنت صديقًا له منذ الطفولة حيث اعتدت أن تقضي كل وقتك معًا وحتى انكم تنامون معًا وتفعلون كل شيء معًا إذا كانت هناك مشكلة يجب أن تجدها وتحلها.

_ ويخبرونه أيضًا أنه يمكنه أن يأخذ طابقً أخيرًا من الفندق من أجله وسيكون تحت قيادته، فتتكلم لوليا :

* لوليا: ان ادم مثل ابني الثاني، لنا اثق به لأنه شخص جيد، وعايك ان تكسب صداقته من جديد و ان تحتفظ عليها.

_ نوح يشكر والدتاه ويطلب الإذن للذهاب إلى غرفته.

.[في منزل سارة].

_ كانت سارة في منزلها تبث على قناتها وتخبر متابعيها أنها ستحضر بعد يومين حفلة ستقيمها ابنة نيك جام المغني الشهير وأنها متحمسة للحضور و أنها طلبت ملابس خاصة لتلك الحفلة ، وتقول لهم إنها تحب نيك وتحب كل ألبوماته ولا تصدق أن ولديه يدرسان معها في نفس الفصل ،فتعتذر لهم على مقاطعة البث وتوعدهم بذلك وقالت انها سوف تشارك التقدم المحرز في الحفل.

.[في الملهى].

_ يصل كل من مايك و ادم الى الملهى، فقط لتمضية الوقت دون ان يخبر ادم مايك ان هذا الملهى ملكه.


_ يأتي حارس النادي إلى آدم ويحييه بسيدي وينصرف يخاطب مايك ادم ممازحه إياه :

* مايك: انظرو من اصبح سيد.

* ادم: توقف عن سخرية، اظنه ظنني شخصية مهمة لا أكثر.

* مايك: بطبع سيظن كذلك، ألا تعرف من هو والدك، انه صاحب اشهر صانع نبيذ في العالم كله.

* ادم في عقله ساخرا: «اظنك سيغمى عليك اذ علمت من هو صاحب الملهى هذا»

* مايك: سأذهب الى الحمام بسرعة، اطلب لي مأس من شمبانيا.

* ادم: حسنا سيدي، أمر و انا انفذ.

_ يطلب آدم من النادل كأسًا من عصير الليمون وكأسًا كبيرًا من الشمبانيا ثم يدأ بتجول في الملهى،

_لكنه تفاجأ برؤية راقصة صغيرة على المسرح، راقصة يعتقد أنه قد رآها من قبل تلك الراقصة كانت عبير.

«يتبع...»

الكسور         Fractionsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن