EP_01

74 6 13
                                    

فقدت امي عند ولادتي فقد كان جسمها ضعيف وهي اصرت على انجابي وذلك أدى بها الى الهلاك.

كان تقريبا الجميع يكرهني بالعائلة دائما ما اسمع الكلام السام منذ ان كان عمري 5 سنوات.

كنت اعي كل شيء يتم كل ما أسمعه أفهمه وأعلم ما يوجهونه لي كنت افهم كل المشاعر التي تنبعث منهم لقد كانت مجرد مشاعر كره.

لكنني كنت ابقى فقط صامتة صامتة صامتة قضيت كل سنواتي صامتة لم احدث احد ابدا حتى ابي لم يكن يحبني مع انه يحاول لكنه لا يحبني.

اصبح عمري 10 سنوات ولازلت على نفس الوضع كنت اشتاق لأمي كثيرا وكنت احب ابي كثيرا لكنني لا اقوى على فعل شيء.

توفي ابي ايضا بسبب مرض مزمن كان يعاني منه اتذكر جيدا كلماته عندما كان على فراش الموت

روزاليا ابنتي انا حقا اسف حاولت جاهدا ان احبك لكنني لم استطيع ان افعل، انا ايضا ارى انك انت السبب بموت أسيرة قلبي امك كانت كل شيء بحياتي لكنني فقدتها بطريقك، الان انا سعيد جدا انتظرت هذا اليوم كثيرا يوم لقائي مع أسيرة قلبي لا تحزني انا سعيد، كوني بخير وانسينا.

كلماته تتردد بذهني دائما، وقد فعلت ما قالت بدأت احاول ان انساه ومع مرور الايام والشهور والنسوات قد تخلصت من حبي لأبي لكنني لم انساه كما قال.

لم اقوى على نسيان امي التي لم اراها ويودني ان اقوى على نسيانه.

كنت ازور قبره وقبر امي دائما كنت اذهب لوحدي ولازلت اتذكر جيدا كم كنت أتلقى العتاب من عائلتي.

مرت 8 سنوات ببطئ شديد اصبحت اكره بها تلك العائلة كنت انتظر فقط هذا اليوم الذي سأصبح به بالثامنة عشر من اجل الاستقرار بذاتي لوحدي.

عندما شاركت الأمر مع عائلتي لم يقبلو لذلك لجئت للقانون ومن هناك تبرو مني من اجل ان لا اعتبر انني املك عائلة.

فليخبرهم احد انني انا لا ارى انني املك عائلة منذ يوم ولادتي.

انهيت دراستي عندما اصبح عمري 22 سنة وقد بدأت ابحث عن عمل لقد درست أدارة الأعمال لكنني احتاج ان اصبح موظفة بشركة ما من اجل تكوين ذاتي.

بدأت ابحث كل يوم كل لحظة وانا ابحث عن عمل ما، كل الشركات التي اتقدم لها تقوم برفضي.

كنت ابحث حتى دق جرس المنزل الذي اسأجره نهضت لأفتح وكما توقعت انها صديقتي هانا.

ارتمت بخصني وقد كان بحوزتها بعض المقرمشات دخلت وقد جلسنا بإحدى الأرائك.

DECEPTIVE LOVE Where stories live. Discover now