الْوَدَاْعِ ..

15 4 3
                                    

بعد اكثر من سبع سنوات ..

قبل ما تقرأوا بدي اطلب منكم شي ..💔

عودوا في مثل هذا اليوم يلي رح نتحدث عنو وخبروني شو صار .. 💔

وخبروني كيف كانت النهايه .. مع BTS .. 💔

(ما اعرف كيف رح اكتب هاي الكلمات بس ماتبكوا انا اترجاكم ما تبكوا بليز💔😭)

في الملعب الاولومبي بكوريا .. أعضاء BTS بالأسفل والأرمي بالاعلى .. محيط بنفسجي وهمسات بنفسجيه .. عالم بنفسجي وأضواء بنفسجيه .. لون لن ننساه ابدا في حياتنا .. نحن الارمي ..

_تخيلوا معي_

في ذالك اليوم .. آخر حفله BTS .. آخر البوم .. آخر اغنيه .. آخر لقاء مع BTS .. آخر لقاء مع عائلتنا للأرميز ..
..:كيم نامجون .. كيم سوكجين ..
وهكذا بدأ صوت الأرمي القوي يتموج من أرجاء الملعب .. صوت حزين مجروح .. صوت فراق صوت وداع صوت اشتياق صوت ألم .. صوت الأرمي في أخر حفل لـ BTS ..

في الأسفل كان الاعضاء فقد أنهو بالكاد اغنيتهم الأخيره .. لكن كعادتتهم فتياننا .. فاجئوا الأرمي بأغنيه ثانيه يغادرون بها .. إنها LET GO ..💔
تلك الاغنيه التي يكرهها الارمي لأنها تذكرهم بتفكك BTS ومغادرتهم .. لكن هذا سيحدث بالفعل !! هذا حتمي الوقوع .. كما هي حال الموت .. فالموت مقدر على كل بشري .. كذلك القدر أختار ان يفرق طرق اثنان التقو صدفه .. بعد سنين .. 💔

ويبدأ الاعضاء بالغناء .. جيمين الذي يحاول رفع صوته بصعوبه .. جونغكوك يغني وهو يبكي .. نامجون لم يغني مقطعه أصلاً ..

*<<مشهد السماء الذي شاهدناه معا .. الطريق التي مشينا فيه معا .. لا تنسى ذلك>>*
في هذا المقطع بالتحديد ينفجر الأرمي بالبكاء .. يبكون بمراره نسوا انهم بحفل BTS .. فقط عادت بهم الذكرى الى مثل ذلك اليوم .. الذي كان فيه BTS غير مشهورين .. كان الارمي يتذكرون كلام كيم تايهيونغ للارمي ..

*<<انتم ملك لبانقتان .. انتم تنتمون لبانقتان . >>*
كذلك كل ارمي تضع يدها على صدرها وهي تتنفس بصعوبه .. تردد في كيانها بكل قوتها ..

*<<انتم ملك للارمي !! انتم تنتمون للارمي !! لن ننسى مشهد السماء الذي شاهدناه معا !! لن ننسى الطريف الذي مشينا فيها معا !! نحن نعدكم ..>>*
وانتهت اغنيه LET GO .. لا يزال الاعضاء يحافظون على ابتسامتهم الصفراء .. لكن حان وقت الرحيل .. ما اسوأ تلك اللحظه .. لحظه الذهاب والاختفاء .. لكن فجأه ..
ترتفع اصوات الارمي .. ماذا يغنون؟

لا تغادرني .. DON'T LEAVE ME ..💔💔
‏تلك الاغنيه وذلك اللحن الحزين .. يطالبون الاعضاء فيها بعدم المغادره ؟؟ لكن .. كيف؟؟ نحن سنغادر !! كذلك انتم ستغادرون !! فقط .. كونوا جاهزين للفراق ..
في تلك اللحظه جيهوب الذي عهدناه بأبتسامته التي لا تفارقه .. فيروس السعاده الذي يبعث الطاقات الإيجابيه .. انفجر بالبكاء .. مشهد جيهوب الباكي فقط يكفي لكي تنهمر دموعك بغزاره .. الذي ابتسم لسنوات من اجلنا بكى في ذلك اليوم بتلك الشده التي لم نراها عيله من قبل ..
جونغكوك الذي سقط على الارض وهو يبكي بين شهقاته ..
شوقا يمسح دموعه في هدوء قاتل .. 💔
تاي الذي يوزع نظراته المعتاده على الارمي .. ينظر لكل ارمي لوحدها .. وكأنه يودعها .. وكأنه يخبرها انه مستعد لفراقها ..

وَدَاعَاً أَرّْمِي ..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن