part 1

888 11 1
                                    


ت

يهيونغ شاب ذو الروح النقيه، عاش حيا بائسة

ومريرة بين جدران منزله الذي كان يفترض أن يكون مأوىًا آمنًا. والده، السيد كيم، كانت حياته تتأرجح بين الضربات القاسية والأوضاع الصعبة. كانت تلك البدايات المظلمة هي مصدر عذاب تيهيونغ الذي عاشه يومًا بعد يوم.

في كل مرة يخطو فيها تيهيونغ داخل بيته، كان يواجه الضجيج المزعج لحياة عائلية مكسورة. غرفه الصغيرة كانت مليئة بالكآبة والهموم، حيث يعلو صوت المشاحنات ويعصف برياح الغضب. والده، الذي كان يتحكم بيد من حديد، يكمل رسم لوحة حياة تيهيونغ بألوان مظلمة وصعبة.

كانت الليالي تطول، والأيام تمر وسط غياب السعادة والحنان. تيهيونغ كان يحاول الهروب إلى عالم آخر بينما يستمع إلى أغاني هادئة ويحلم بحياة تختلف عن تلك الواقعية القاسية. كانت تلك اللحظات القليلة من الراحة هي ما ساعدته على الصمود في وجه الضغوطات.

حياة تيهيونغ البائسة مع والده لم تكن سوى تحديًا يوميًا يجب عليه التغلب عليه، ولكن مع كل يوم جديد، كان يحمل الأمل في قلبه بأن يأتي يومًا يغير مسار حياته ويجلب له السعادة التي يستحقها.


في عالم مليء بالتحديات والطموح، وُلد جونغكوك ليكون قائدًا ورائدًا في عالم الأعمال. بدأ مسيرته كا
فنان ورياضي موهوب، ولكن سرعان ما اتجه نحو بناء إمبراطورية من الأعمال.

استكشاف طموحاته في  عالم ريادة الأعمال. أسس شركته الخاصة، وبتصميمه الرائع ورؤيته الإبداعية، أحدث ثورة في مجال الصناعة.

توسعت إمبراطورية جونغكوك لتشمل مجموعة متنوعة من القطاعات، بدءًا من الصناعات الإبداعية إلى الابتكار التكنولوجي. كان يدير شركاته بحكمة ورؤية استثنائية، حيث أصبحت شركاته علامات تجارية رائدة تحظى بإعجاب العديد من الناس حول العالم.

جونغكوك ليس فقط رائد أعمال بل أيضًا ملهم للشبان الذين يحلمون بتحقيق النجاح والتأثير الإيجابي في المجتمع.






يتبع

ارجو تخطي الاخطاء الاملأيه

تم تعديل  ♡

How Stars Conquer the Darkness"      حيث تعيش القصص. اكتشف الآن