وعكة حب
برايسيسا
الفصل الثالث : فتيل طيف
كرزات على يديها خاشية ظفرانها فراحة يدها.. عندها أمل كبير أنها تكون مكاتحلمش.. و هاد الكلام لي خرج من فم باها غير من مخيلتها العيانة.. ضورات عينيها لجيهة ماماها.. و الأخيرة قالت : اا تت.. تو.. توفيق.. ووووو زعما سيمانة ماشي قليلة..؟؟؟ و وو راك عارف الدار خاصها تخميلة بعقلها و..
توفيق : (أشار لهبة) هااااا البنت قدامك مكادير والو زيديها تشقى معاك.. ويلا ماقديتوش بزوج جيبي مرا تعاونك..
هبة : بب.. با.. بابا.. (بخوف من ردة فعلو.. زيرات على يدها و نظراتها على يديه خايفة يضربها و متوقعة فأي لحظة تهزهم طاكي على راسها) اا أنا ما باغاش نتزوج..
توفيق : (هز حاجبو و طلعها و نزلها ببرود) ديك المرة علمتك ماقلتي والو..
هبة : اا د ديك الساعات.. عقلي ماكانش معايا..
توفيق : فين عمر داك العقل كان محطوط فبلاصتو أ هبة..؟ راااااك مفضية..
عينيها غرغرو من ديك كلمة "مفضية".. غير مكاتنخر ليها فعقلها بالحر.. ولات بصح كاتحس براسها ماساوية تا بصلة.. بيدها ولات قدامو بنت منحطة و عقلها زيرووو.. ماتايقش فيها و هي ماتايقاش فراسها أصلااا.. حتى من القرارات المهمة لي كان ممكن بكل أريحية تختارهم على خاطرها.. تسلب منها داك الحق تا هو.. و واخا هكاك صوت من الداخل كايشجعها تقاوم و تحاول على قبل راسها..
هبة : (بصوت ضعيف) عافاك.. عافاك أ بابا.. أنا ماباغاش نتزوج..
توفيق : (ببرود مصطنع) هيبااااا دوينااااا مرة وحدة مغانعاودوش الهضرة زوج مرات..
غيثة : توفيق تهدن الله يرضي عليك.. الجيران غايسمعو.. (بملامح غاضبة شافت لعند هبة باش تسكت) هبة سكتي.. احتارمي باباك..
هبة : لارد
توفيق أشار لهبة بغضب كايحاول يتمالك أعصابو.. : واش سمعتي بنتك شكاتخرج معا فمهااا.. مزااال عندها العييين تتقاااابح معايا..؟؟؟؟
هبة هزات عينيها فعينيه بدوك الدموع : ددد.. داك النه.. ااار نتا.. نتا قلتي ليااا غانبداو صفحة جديييدة.. ياك نتا بابا لي مغايبزز عليا والووو ..؟؟
توفيق : قلت ليك غانبداو صفحة جديدة.. و حياة جدييدة مع الشخص لي غانشوفو ليك منااااسب.. اينا حياة مزال ناوية تبنيهاااا.. راك غير كاتلوحي الما فالرملة.. نتي بنت عنيييدة.. و الشخص لي عنيييد مكايشوفش مصلااحتو فين كاينة.. خاصو غير يتعاااند.. عليها هاد باك مغايديرش بريك.. و غايفكر غير لمصلااااااحتك لي قادر بوحدووو يشوفها..
هبة : لارد..
توفيق : (جمع يديه ورا ظهرو و قرب لعندها بشك) علاش لي ترفضي هاد الزواج هم؟؟
أنت تقرأ
وعكة حب
Romanceوعكــــــــة حــــــــب سيناريو و كتابة : ✍ برايسيســا أسية الغلاف من المبدعة : Nagat Safiya صنف : عمل درامي عدد الحلقات : 30 شكر خاص ❤ : لأحد شخصيات القصة و ل جيلان دينيز على كل شيئ !! 🚫 ممنوعة من النشر