الحلقة 1. لقد تزوجت رغما عني.

492 18 0
                                    


آديل :  ' آه ، لا شيء حقًا. '

جعلت الفكرة قلبي يشعر بخفة مدهشة.  حينها سمعت خطوات عاجلة ، ومع اثارة ضجة ، فتح الباب بشكل مدوي . كان هناك شخص واحد فقط يمكنه زيارتها بهذه الطريقة. الرجل الذي فتح الباب وظهر كان رجلا جميلا بشكل ساحر. كان شعره الأشقر اللامع أشعثا. بعيون حادة منحلة ، حدق الرجل في أديل. كان كارل أولريش ، إمبراطور إمبراطورية إشموند  أديل السابق. بدا تشارلز  شاحباً للوهلة الأولى. نظر لأعلى ولأسفل إلى ملابس أديل وشحذ اسنانه بقوة.

***  : " إلى  أين انتِ ذاهبة ؟".

تلألأت عيناه كما لو كان سيأكلها. أدارت أديل رأسها بعيدا عنه وابتعدت. حينها  زمجر الإمبراطور ، وسد طريق خروجها من الباب لتجنبه.

كارل  "ألم أسألك؟ إلى أين أنتِ ذاهبة؟".

آديل : "......".

كما لو أنها لا تريد الإجابة على هذا السؤال ، تراجعت عنه وعادت نحو الباب. في ذلك الوقت ، أمسكها الإمبراطور من كتفها وأدارها. أعرف كم تكرهين هذا النوع من السلوك ، لكنني لا أعرف كيف أفعل ذلك بخلاف هذا. مرة أخرى ، صفعت أديل يده بقسوة. حدق الاثنان في بعضهما البعض بعيون حمراء الدم وواجها بعضهما البعض بإحكام. خطوة واحدة وخطوة أخرى بعيدا عن بعضها البعض. ارتجف الإمبراطور تشارلز بينما كان جسده كله يبرد ، ومن ثم تجاهل ما كان يريد أن يطلبه طوال الوقت.


كارل : " هل ستذهبين إليه؟".

آديل : "......".

كارل : "هل ستذهبين  إلى ليونيل بالدر؟!!!".

صرخ الإمبراطور في يأس ، لكن تعبير أديل أصبح باردا للغاية في اللحظة التي سمعت فيها هذه الكلمات. إنه لا يعرف أهم شيء حتى النهاية. أو ربما لأن كل شخص لديه أشياء مختلفة مهمة.

آديل : " مالذي يهم الى اين اذهب ؟".

تشارلز:  :" …….".

آديل: "لا. لا يهمني. من المهم أنني لا أستطيع الوقوف إلى جانبك بعد الآن."

كارل : "أين ستكون  إمبراطورتي ، إذا كانت لا تستطيع أن تكون بجانبي ؟!".

عند سؤاله الهادر ، انفجرت أديل ضاحكة.

آديل : "الإمبراطورة؟  الم تخلعني؟".

كان كارل عاجزا عن الكلام في اتهاماتها. مسحت أديل ضحكتها ونظرت إليه بنظرة  حاده، همست قائله:

آديل ؛ "أفضل أن تسير الأمور على ما يرام."

بدأ جسد كارل كله يرتجف كما لو كان قد هزه شيئا ما. وقف. أراد تشارلز أن يركع أمامها ويتوسل إليها أن تتوقف ، لكن أديل لم تمنحه الوقت للقيام بذلك.

أديلايد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن