3

102 9 0
                                    

سوبين كان يقبل تايهيون بشغف مستغلًا كون الاقصر كان يحاول التحدث و ادخل لسانه ليستكشف فم تايهيون، كان تايهيون يتنفس بصعوبة و يحاول دفع سوبين الذي كان قوي جداً بالنسبة لشخص ذراعه مكسور "ا-انتظر" حاول تايهيون التحدث واضعاً يده على ذراع سوبين و يدفن اصابعه بها ليدفع الاطول بعد محاولات عديدة.
اخيراً توقف سوبين عن تقبيل تايهيون ولكنه لا يزال ممسكاً بياقة قميصه "تايهيون... نحن يجب ان نعمق علاقتنا همم؟" همس سوبين و نظر له تايهيون بتساؤل "حتى تتحسن ذراعي فقط، اذا هل ستواعدني؟" اكمل سوبين وحدق به تايهون قائلاً "لا!" بسرعة لكن سوبين كان عنيد حقاً،
اقترب سوبين من تايهيون و كوب وجهه بين يديه "لماذا؟ لماذا لا تريد مواعدتي؟" تساءل الأطول بفضول وحاول تايهيون تجنب نظراته يفكر بماذا يرد عليه.
هراء، لقد خدعني مرةً اخرى يجب ان اقول شيء ما بسرعة..
"انت -انت قبيح" قال و هو يدفع وجهه سوبين الذي لا يفصل بينهم سوا بضع انشات "وايضاً سيكون عبء عليك ملاحقتي طوال الوقت" اكمل تايهيون كذبته.
حتى لو اخبرت سوبين انه قبيح هو سيضحك صحيح؟ بما انه حقاً وسيم هو يعلم بأن كذلك حينما ينظر للمرآة.
لكن يبدو انه ليس كذلك حيث ان سوبين يبدو انه صدق تايهيون و كان ينظر له بصدمة.
ربما انا لست نوعه المثالي فكر سوبين و هو ينظر لتايهون و يغطي فمه من الصدمة "قبيح..لقد قال انني قبيح..." تمتم سوبين بغير وعي.
"ممم- هل انت غاضب؟" سأل تايهيون وهو يعلم بان الاخر غاضب بسبب كلامه الجارح بالفعل.
ولكن توسعت عيناه بصدمة عندما اخذ سوبين بين ذراعيه بقوة يحاول ان يحتضنه،
"حسناً اذا، لنتظاهر بأننا نتواعد؟ الى ان تتحسن ذراعي" سوبين قال بحزم
"م-ماذا؟ توقف عن التحدث بهذا الهراء" رد تايهيون وهو يعبس بقوة محاولاً التخلص من ذراع سوبين التي اشتدت حول جسده جاعلاً تايهيون عاجزاً عن الحركة.
"انا لن افعل شي لك، انا فقط سأواعد نفسي" سوبين اصّر بسرعة.
"ان المواعدة تتطلب شخصان! دعني اذهب وكن راضياً فقط بأوراق الامتحان التي اعطيتك اياها" تايهيون تذمر ولكن يبدو ان سوبين كان عنيداً ليهمس بحزن "انت فجأة تركتني.. حتى عندما حاولت الاتصال بك لا تجيب على مكالماتي انها فقط مكالمة وليست مكالمة فيديو... انا اعلم وجهي قبيح لكن ليس و كأن صوتي كذلك ايضاً"

هل هو يحاول جعلي اشفق عليه؟ لأن ذلك يعمل انا اشعر بالاسف لأجله.. انها غلطتي انني قمت بتجاهله ولكن لايمكنني ان اخبره بذلك.
تنهد تايهيون بعمق و ربت على كتف سوبين "نعم ان صوتك قبيح جداً ايضاً" لكن سوبين قام باعتصاره فجأة و حضنه بقوة اكبر "يااا انت ستكسر اضلعي انا اختنق!!"صرخ تايهيون بتفاجىء.
بعد صمت لمدة ثواني، استسلم تايهيون "حسناً سأكون حبيبك مثل ما تقول ولكن، الى ان تتحسن ذراعك"
يجب ان اتذكر اننا سننفصل تدريجياً ليس وكأننا سنتواعد جدياً. هذا سيكون جيد صحيح؟ فكر تايهيون بينما ملامح سوبين كانت مندهشة ولكن سرعان ما تحولت الى ابتسامة عريضة، واقترب من تايهيون اكثر "هذا رائع!" قال الاطول بحماس شديد.
"توقف عن الابتسام! ليس وكأننا سنتواعد هذا سيكون فقط حتى تتحسن ذراعك، وايضاً ليست لدي اي نية للتسكع معك انا فقط سأكون هادىء" تذمر تايهيون و الأطول كان يبتسم و يوافق على ما يقوله تايهيون بدون اي تفكير.
فجأة شعر تايهيون بيد سوبين تتسلل لتحت قميصه ليصرخ بسرعة "يا! مالذي تلمسه؟" ورد عليه سوبين "انت قلت انك ستكون هادىء، لذا كن هادىء لو سمحت" تجاهل سوبين تذمر تايهيون ودفعه للسرير لكن تايهيون كان قوي هذه المرة، و امسك ذراع سوبين المصابة ليصرخ سوبين "اااه سوف تكسرها مجدداً!" ضغط تايهيون على ذراعه بقوة اكبر "اذاً ابعد يدك عني! ألن تفعل؟" هو لا يستمع هذا الوغد "لقد قلت توقف!" حرك سوبين يده الاخرى ليلمس شفتي تايهيون السفلية و  انزل رأسه مقبلاً تايهيون بقوة وكأنه ينتظر هذه اللحظة منذ زمن، استسلم تايهيون و ضم يداه الى صدره تاركاً سوبين يفعل مايريد.
سوبين حرك شفتيه ضده تايهيون ليعمق القبلة بينما يفكر هو لم يتغير ابداً، شفتيه المتيبسة و يداه التي يجمعها معاً يبدو كأنه غبي. فقط مثل ذلك الوقت.
—فلاش باك—
في المدرسة الثانوية الخاصه بالفتيان، كان وقت الاستراحة وكالعادة تايهيون يدرس متجاهلاً الفوضى التي حوله، و سوبين بجانبه يأكل الوجبات الخفيفة و اصدقاءه بجانبه كانوا يأكلون بشراسة و فوضوية "يا هل تريد؟" سأل سوبين تايهيون و فمه مشغول بالطعام.
"لا.." حدق به تايهيون وقال بهدوء.
"يا تشوي سوبين!" قال احدهم بغضب من خلف سوبين ادار سوبين رأسه بتساؤل.
اظهر الفتى اوراق مبتلة امام وجهه سوبين "الست انت الوحيد الذي استخدم هذا؟ كيف يمكنك ان تعطيني اياها هكذا؟ يجب ان تكون حذراً و عندما تسكب شيء ما يجب ان تعتذر!" قال الفتى بغضب لسوبين، حينها تذكر سوبين هذه الاوراق كانت لتايهيون ولكنه كان نائماً عليها و سال لعابه عليها!
"الاترى انه لعابي؟ اظن انك لا تعلم لو انك تعلم لن تمسك بها هكذا" قال سوبين بسخرية للفتى واكمل
"انا اعتذرت لتايهيون بالفعل، لماذا علي ان اعتذر لك" ولف ذراعه حول تايهيون الذي كان يتجاهل ما يحدث و يحاول التركيز في الدراسة.
لكن الفتى ظل متيسباً في مكانه و ينظر بغضب لسوبين الذي قال "حسناً انا اعلم انك لن تحصل على درجات بدون هذه الاوراق ولكن هذا سخيف" ليشتط الفتى غضباً و يرمي الاوراق على وجهه سوبين و تايهيون بقوة، شاهد الجميع هذا و اطلقوا اصوات تفاجىء، وسوبين اخذ تايهيون و عطى وجهه ليحميه من الأوراق المتطايرة حولهم.
حدق سوبين بالفتى بغضب "هل انت مجنون؟" قال سوبين وتايهيون بين يديه متفاجىء من غضب سوبين و الوضع الذي هم به.

4 weeks lover||TaeBinحيث تعيش القصص. اكتشف الآن