هممم البشر عادت يكرهون المقدمات المملة ولكني ؤأكد لكم ان مقدمتي ستكون مثيرة للبعض منكم
حسنا اذا دعوني اعرفكم بنفسي
انا ادعى ألان اسم غريب صحيح...... حسنا فل نتكلم عن لمذا انا موجود اتكلم معكم
..
.
.
انا كنت احد العمال النخبة في منظمة SCP او كما تعرف منظمة احتواء الوحوش اثناء احد مهامي التي تم اعطائها لي من قبل رأيس الابحاث التي كانت ان اقوم بالذهاب انا و عامل اخر وهو ليون لنقوم بدخول عند احد الكيانات الاكثر خطورة و الذي يكره البشروابن الملك سكيلت الوحش الخالد نحن لسنا متأكدين من سبب ولكن كان امرا لا يجب علينا رفضه وايضا انا املك نوعا من الفهم تجاه هذه الوحوش وكرهها للبشر وهذا سبب عدم خوفي الكبير حيث ان عملي الاساسي كان مراقبة عدة كيانت مرعبة.. . . . . .. وخلال دخولنا شعرت بالد.وار... ل. للما.. ذا ا.. للمكا. ن ي. دو.. ر ه... اه ا. ااناا ه.. ل تم. ا..ل.غدر...بي من..
ق... بل ص. دي. قي ال. وحيد..... خلال تلك المدة الزمنية القصيرة تم سحب روح ديون الى مكان مختلف..... او بالأحرى فراغا غير نهائي لا يمكنك ان ترى فيه اي ضوء عدا بعض الضوء الذي يتشكل من اشتعال النجوم الجديدة في هذه الاثناء كانت هناك روح لبشري تطفو في ذلك الظلام وتمتص نفس القوة التي تتشكل بها النجوم وبعض من طاقة الفراغ في هذه الاثناء ماكان يدور في عقل او باطن تفكير هذه الروح هو شيئ واحد وقد كان........... .... ......
...... النتقام من البشرلقد انطفائت اخر كمية من المودة او الاحترام تجاه البشر في تلك اللحظة الأن تأكدت اكثر لماذا الوحوش لم تحب البشر..... ابدا من قبل أهذا لأنها كانت تعرف انهم اخطر من ان يبقو اسواء من الوحوش حتى الوحوش تحمي بني جنسها........
استمرت تلك الروح المعروفة بإسم الان في الطفو لمايقارب السنتين في ذلك الفضاء الي ان يظهر شخص مجهول ويقوم برمي الروح الى بوابةالمجهول /+&- : يقول اتمنى ان تصبح اقوى والا لن تعيش طويلا في ذلك العالم~
أنت تقرأ
منفي في عالم الفوضى
Adventureاليس الغموض هو الطابع الاكثر متعة وإثراة في كل رواية انا لن اقول عن ماذا تتكلم روايتي اذا تملككم الفضول فا قرائوها اوه الفصل الاول مجرد مقدمة اوكي