يتم قيادتي إلى قاعة باروكية ضخمة حيث تعزف فرقة رباعي الوتر بلطف من معرض في الأعلى.
السقف مغطى بلوحات جدارية لمشاهد أسطورية تتألق الدعامات المذهبة في الضوء الدافئ الساطع.
يقدم طلاب أركامبولت تصفيقا خفيفا عند دخولنا
بحر من الطلاب الذين هم في عمري و أصغر سنا يرتدون الزي الرسمي الرمادي الحمامة و ربطات العنق المخططة باللون الأزرق الباهت.
تهيمن نافذة من الزجاج الملون على القاعة مضاءة بأضواء كهربائية تسطع من الخارج.
يصور مجموعة مختارة من الشباب في الملابس من مئات السنين يحملون أشياء أسطورية: الكرة الماسية لفويغت و ريشة فايربيرد و أكثر من ذلك، و يوجد أسفله سلم حلزوني قصير يحمل منبرا يشبه منبر الكاهن.
يشير اللورد هابرلين إلى الموسيقيين الذين يصمتون فورا و يقومون
يقول
"يشتهر طلاب أركامبولت و جالاتين على حد سواء بإصرارهم و تصميمهم" "تمثل مسابقة كريم دي لا كريم تجمع كلياتنا معا لعرض مهاراتهم وتعلمهم و يسعدني الإعلان عن جائزة هذا العام فلقد وعد الممثل و الموسيقي ستيفان فيشر بأداء مسرحية خاصة لم يسبق لها مثيل للكلية الفائزة"
تنتقل نفخة من الإثارة حول القاعة.
ستيفان فيشر معروف في جميع أنحاء العالم ، حيث يعرض أعماله الدرامية الصادقة على الشاشة الكبيرة بعينيه المشهورتين الحزينتين المملوءتين بالدموع.
بغض النظر عن الكلية التي تفوز بها ، ستكسب قدرا كبيرا من النفوذ في الأوساط الاجتماعية.
يمكنني أن أكسب الكثير لكوني ألعب دورا فعالا في انتصار جالاتين و ربما سلعوض عن استبعاد والدي من المجتمع.
يهز اللورد هابرلين رأسه و كأنه إمبراطور.
"مجرد إعلان واحد آخر قبل الاحتفالات"
كما يقول و يومئ طالبا واحدا يصعد إلى المنصة بخطوة نطاطة.
تجعيد شعره الداكن يلمع في الضوء
اللورد هابرلين
"يشرفنا أن نرحب بوريث عرش زالدون في مجموعتنا في العام الأخير هذا العام" "الأمير روزاريو، أهلا و سهلا!"
من حولي ، يبدو طلاب جالاتين مذهولين.
قدم بعض طلاب أركامبولت عرضا لائقا لكن العديد منهم يسعون للنظر إلى الأمير في وسطهم.
أنت تقرأ
Forelsket
Historische Romaneكلية جالاتين هي "مدرسة مرموقة" حيث يجب على الشباب تعلم الآداب الاجتماعية الراقية محاطين بأقرانهم من الطبقة العليا. عندما يقع والدا البطلة ماتيلدا في فضيحة فإن بقية المجتمع الراقي يرفضهم و الأمر الآن متروك لماتيلدا بالتسجيل في جالاتين لتأمين مستقبله...