❌روايه تايكوك لكن ثلاثيه التحذير واجب❌
السناجب إلى واثقه فى روايتي تكمل معايا و أوعدكم تحبوها زى كل روايتي السابقه ❤️
انجوي سنجايبي ❤️🐿️
_______________________
تايهيونغ
استيقظت فى الصباح على لعاب جروي الصغير الذى كان يلعق أنفي وفمي دون توقف ، قهقت وانا أفتح عيناي الناعسه الخضراء وشعري الاشقر الذهبي ، لطالما جميع من فى القريه أثنوا على جمالي والعديد من الفتيات كانت تودد لى من أجل أن أذهب إلى خطبتها ولكن لم أشعر بالانجذاب إلى أى فتاه منهم .
أمسكت الجرو الصغير المدعو بتواين لقد وجدته على قارعة الطريق مصاب أثناء عودتي من المدرسه منذ عام ، اعتنيت به مع مساعده أمي وأبي وأصبح تواين هو الفرد الخامس من عائلتي.
عائلتي مكونه من أبي و أمي وأنا و تاوين وجدي ولكن جدي يعمل فى المدينه لدى هؤلاء الأغنياء .
لم تستطيع امي أن تنجب بسبب تلك الأشياء التي حدثت لها أثناء ولادتي و أخبرها حكيم القريه أن وجودي و جودها على قيد الحياة معجزه وايضاً أخبرها أن هناك يمكن أن يحدث مضاعفات خطيرة لي فى المستقبل ولكن أنا الآن فى عامي الثامن عشر ولم أشعر بشئ فى جسدي مختلف عن من هم فى سني سوى جسدي قليل الحجم ولم ينبت لي شارب و لحيه.
لذلك كان يعتقد بعض شباب و رجال القريه أنني فتاة وجائت لى الكثير من عروض الزواج وهذا أمر مضحك بالفعل كيف رجل أن يتزوج رجل ؟ .
بادلت تاوين قبلاته الصباحيه وانا مازلت أشعر بالنعاس قليلاً
" صباح الخير تويني"
نبح تاوين لي وانا أنزلته أرضا قبل أن أنزل أنا أيضا من فوق سريرى الخشبي الصغير ، لقد صنعه لي ابي وهذا الأمر محب إلى قلبي.
ابتسامتي المشرقة تلاشت وانا ارى ابي الحزين يجلس على كرسي الطاولة أمامه تلك الورقه و أمي تعانقه من ظهره وتضع رأسها فوق رأسه.
سألت بحزن و قلق على أبي فأنا لم أراه فى تلك الحاله من قبل أو عيون أمي الدامعه
" ما الأمر أبي ؟ أمي ؟! "
رددت اسم امي عندما لم أحصل على اجابه من أبي الواضح أن عيناه كانت تدمع للتو .
ابتلعت أمي ريقها بهدوء وهى تمد لى الورقه التي كانت فوق الطاولة بيد مرتعشه وتخبرني عن محتواها
أنت تقرأ
Between Them +18 Tk✓
Fanfiction~ مكتملة ~ يتنقل تايهيونغ الفتى القروي الى المدينه لمساعده جده المريض فى الاعتناء بالمزرعة الخاصه بعائله جيون. ولكنه سوف يقابل جونغكوك و جوينكوك اولاد العم الأحباء. الروايه تايكوك مثليه علاقه ثلاثيه جونغكوك نسختين و تاي جونغكوك توب حمل رجال تحتوي...