13

333 52 6
                                    

الـ ڤوت و الـ كومنت الي ما ياخذ من وقتكم ثواني يسعدني 💗.
+ قِراءة مُمتعة!

____________________________________

بعد تظاهره بإصابته بنوبة قلبية أصبحت ليلي حذرة أكثر بشأن هوشي، و بما أنهما يأخذان بعض الصفوف بشكل منفصل فقد عينت شخصًا ليقوم بمراقبة هوشي عوضًا عنها.

ابتسامة واسعة ارتسمت على محبا هوشي بعد أن علم بذلك، يجعله ذلك يرغب بإخبارها بأنه صاحب البطاقات في أسرع وقت.

التقيا في سنتهم الأولى في الثانوية و سرعان ما أصبحا صديقين و تفاقمت مشاعر هوشي تجاهها، لاحقًا وقعت ليلي بإعجاب مينقهاو و أصبح محور حديثها و تفكيرها ممّا أزعج هوشي كثيرًا.

لم يعلم هوشي كيف تمكنت ليلي من تخطي مينقهاو سريعًا، لكنه شعر بالخوف من أنها ستتجاهله و ترفضه ان اكتشفت الحقيقة.

لهذا السبب، بقي هوشي ملتصقًا بها طوال الوقت.. لن يسمح لها بالابتعاد عنه.

ــــــــــــــــــــــــــــــ

"يا إلهي!! هوشي ساقابله بعد غد!!"

"أجل أعلم أنكِ متحمسة لكن أرجوكِ توقفي عن هزي"

فلتت ليلي هوشي الذي بدأ يشعر بالدوار.

"أنتِ متحمسة للغاية"

ابتسم بينما يداعب شعرها.

ليلي امتلكت مشاعر قوية و صادقة اتجاه هوشي، لكن مع ذلك كان لديها فضول عظيم بخصوص معجبها السري.

و بما أنه ليس هوشي -كما تظن هي- فـ هي تعلم جيدًا أنها لن تتمكن من إنشاء علاقة معه.

هوشي مختلف عن الجميع، بالنسبة لها هو مميز.

كان الوحيد الذي بقي بجانبها عندما حاولت لفت انتباه مينقهاو لها، ذلك جعلها تتساءل عمّا فعلته لتحصل على صديق عظيم مثله.

لطالما تخيلت أن يمتلكا منزلًا فخمًا، الكثير من الأطفال الذكور و الإناث.

مجرد تخيل هوشي و هو يداعب صغارهما مع الكثير من الحركات السخيفة اللطيفة تجعلها تبتسم.

"ما رأيك أن نذهب لمنزلك اليوم؟"

تحدثت ليلي بينما تحتضن ذراع هوشي.

"لمَ لا؟ والدتي اشتاقت لكِ بالفعل"

ابتسم هوشي بالمقابل قبل أن يبدأ بالسير رفقتها.

أقدامهما تسير ببطء، لكن قلبيهما يتسابقان.

Note Cards || Kown Soonyoungحيث تعيش القصص. اكتشف الآن