🔸و لسوف تشرق الشمس غدا و كأن شئ لم يحدث🔸____________
بعد ليله طويله خاليه من النوم ألقي الطبق بيده علي الارض و ألقي جسده علي السرير يقهقه بشكل غريب.
/ كم أن هذا مريب، لم يتبقي سوي شئ بسيط لتأكيد شكوكى.
يجلس في مكتبه الان بشكل متعب بسبب عدم نومه طوال الليل، يحضر بعض الادويه عندما دخل عليه أحدهم.
رفع رأسه وجده كبير الأطباء نامجون، وقف و ابتسم بوجهه.
/ مرحبا بك كبير الاطباء، كيف هي امورك؟!
بادله نفس الابتسامه و جلس علي الكنبه مع نظره حوله في شئ من الفضول
/ اموري بخير طبيب ملكي جيمين، يبدو عليك الإرهاق.
أخبرتك أنك صغير علي هذه المهنه و هذا المنصب.
بالمناسبه ما سبب موت الطفل؟!
و هل تحسن حال الملكه الام؟!ابتسم جيمين و جلس بجانبه بشكل هادئ.
/ اشكرك علي قلقك كبير الأطباء نامجون، اتمني ترك هذا المنصب لكن تعلم أن هذا ليس ممكن، موت الطفل بسبب ارتفاع شديد ف درجه الحراره و تم إهمال الامر، و بالنسبه للملكه الام.
ذهبت لها في الصباح و الأمر علي ما هو، لم يتغير شئ.حرك كبير الأطباء رأسه للجانبين بخيبه امل.
/ سحقا، هذه الامبراطوريه ستسقط إذا ماتت الملكه الام، رأيت بالتأكد كم أن الامبراطور في غايه القوه لدرجه ان الارض لا تتحمل و تسقطه أرضا بين الحين والآخر.
امال جيمين رأسه بشكل بسيط و تحدث بنبره غير مكترثه.
/ لكنني أري غير ذلك، مولانا يحتاج فقط الي فرصه حتي يعطي أحكام من رأسه.
قهقه كبير الأطباء بشكل صاخب حتي أدمعت عينيه.
/ لم اكن اعلم أن بك هذا الجانب المضحك، عن من تتحدث؟ مولانا الامبراطور، نفسه الذي اعرف؟!!
طبيب ملكي، مولانا لم يمسك سيف بحياته، و عندما مسكه كانت يده اليسري من فعلت هو حتي لا يعلم بأي يد يجب أن يمسك سيف.
لطالما كان مخيب للأمال لذلك كان العرش من نصيبه لأن بهذا الشكل ستكون الملكه الام هي المتحكه، هو امبراطور صوري لا اكثر./ ماذا عن باقي اخوته؟!
/ مات له الاخ الاكبر الذي كان من المفترض أن يكون الامبراطور، و بالنسبه لأخاه الاوسط لا اعلم ما حدث معه، له أيضاً تسعه اخوه آخرين لكن من ملكات أخريات.
أنت تقرأ
🔸 Utopia 🔸
Ficción histórica:لم يكن هذا حلمي ابدا، أنه القدر. : لا أعتقد أن هذا وجهه الحقيقي، هذا غلاف لا اكثر. : حمايه، خوف، جونغكوك. : سأتعلم كل شئ و اي شئ حتي اصل للقمه. : انت تخيب ظني طبيب. jikook. Jimin____womanish. writer____ soha. Not a g*y novel ❌