و فجأة شعرت بإرتجافَ أنامِلي عندما ظَهرت حِدة عيناَه تُحدق نـحوي لقـد عُلم أنني كُنت أحاول نَزع القُماشَة التِي تلتَف حـول مـلمحه ..
لذا بِسـرعة أنزلت يـدَي أعلِن إستسلامِي عن هَذه المُهِـمة الفاشِلة بِشـدة ...
" ماذَا كُنت تحـاول فِعله تايهيونَغ ؟ "
و تسألت عنَ ما أنَت عالِم بإجابتِه ..
و عيَناك التِي كانتَ تنظُر نـحوي بِحدتِها الشـديدة أنا أشعُر ببُرودها و هيا تُحدق فَي لكِن هَذا مُؤلم سُموي ..." لا يَكفِيني رؤية عَيناك ، فَرغبـتَ برؤية ردَات فِعلك عندما تغضب كالأن رغبت برؤيتك سُمو الأمـير "
تحـدثت بِرزانَة مُطلقة لم أظُن يـوما سأتحـدث بِها و أنا كُلي أرتجِف ليسَ خـوفاً مِنه بل مِن عيناَه الغاضبة بِشدةلما أنت غاضِب لهـذِه الدَرجة ؟ و أنا بالأصل لم أفعلها !
فماذا لو نجـحت و فعلتُها ماذا لو ما فتحتَ عيناكَ ؟هل سأشعرَ بالنـدم.أو الإنتصار الشـديد ؟
" كانَ بإمكانِك أن تسألُني أن تَأخُذ رأي بِهذاَ "
و تحدَث بهدُوئه كنبـرة أول لِقاء ..
و تعجـبت من حـديثَه هل سيفعل لو طَلبت هل يَضُنني أحمقاً لأصدق كلامـه ؟فمن أنا لكَي لا يَرفُض له طلباً ؟
لما تَفعل كُل هذا و كأنك على مـعرفة بِي !" و هَل ستَفعَل "
و تسألت نـحوك مُجدداً و هدأت عيناك عندما رأيت لمعة عَينايَ ..أنت مُهتم بِي بشـدة فهَذه التفاصيل الصغيرة تُألم قلبي بِشـدة .
" و لِما لا أفعَل ذلك فأنت ستَتناسـى ذَلك سـرِيعاً "
و إستغرَبت حُديثُه فتشكَلت عُقدة بين حاجِباي لكن هُو لازَال ينظُر نـحوي بِهدوئه الغريب ." مامَعنى حـديثك هـذا ؟ "
و لم أبخل بسؤالي عنَ ذلِك .و هو كالعادَة لم يتردد بإجابتي
" ستَعلم مع الأيام عندما نتامَشى سـوياً "و بنهايَة حـديِثُه بعثَر شَعري و عيَناه عادَت للتقَوس مُجدداً عندما رأى تغير ملامحِي للتفاجُئ من فِعلتِه .
" هل أستـطِيع رُؤيتـك ؟ سُمو الأمِيـر ! "
و تسألتَك خَجِلاً من رَفضِك رُغم إخباري أنك ستَفعل و تسألت داخـلي هل من الممكَن أن ترَفُض مُجدداً أو هذه مُزحة ! .لكِن أنت حِينها أمـسكت بِيدي و قربتني نـحوك إلا أن شَعرت بِقفصِي الصَدري قد إلتحـم بوسع صـدرك و كُنت مُتفاجـئ من فعلتِك هـذه و أحنيت رأسك تضع جبينكَ على خاصـتِي و هل يُمكنني الحـديث عن دواخَلي ؟
أنت تقرأ
𝐁𝐥𝐨𝐨𝐝𝐲 𝐋𝐨𝐯𝐞 | 𝐓𝐤
Fantasy" سُكري الأسمرَ هو مُلكً لِي ، خـصرُه الرقيق لأنامِلي ، ثُغره لشفتايَ و عُنقُه مقبرةً لِقُبلاتِي " TOP : Jk TK : ✓ © : rune_vk