الجزء الثالث و الأربعون:- القرار الأخير

4K 257 39
                                    

تحدثت اوريانا بملامح خالية: انا لا اعرف كيف اجازيك على صنيعك يا لورد لوكاس

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

تحدثت اوريانا بملامح خالية: انا لا اعرف كيف اجازيك على صنيعك يا لورد لوكاس ..

كانت تجلس على الكنبة في الحجرة ، تضع يديها فوق بعض في حجرها و تظهر الامتنان بملامح هادئة .. بينما بيتر وقف عند الباب يطالع بهدوء و ينتظر اجابة من لوكاس

كان لوكاس يجلس على الكنبة المقابلة لأوريانا ، بينما تضع الخادمة الشاي على الطاولة ؛ اجاب لوكاس ببرود: الدفاع عن المملكة و الشعب هو واجبنا ، من غير المعقول تلقينا شكراً و دعوة من صاحبة الجلالة فقط لقيامنا بواجبنا المتواضع ..

ابتسمت اوريانا بلطف ثم قالت: بالطبع انا لم احضر اللورد فقط من اجل الشكر ، لكنه ايضاً واجبي ان اقدم الامتنان اللازم على عملكم المشرف .. حتى ادخل في صلب الموضوع ، هل لي ان اعلم ما دار بينك و بين ولي عهد ماريانا في المقام الاول ؟!

قلب لوكاس عينيه لوهلة ، قال بعدها بصلابة: اعتذر يا جلالتك ، لكن ما جرى بيننا سيبقى في طي الكتمان مادام ولي العهد لن يفصح عنه ..

تنهدت اوريانا بإنزعاج ثم قالت بنفاذ صبر: لورد لوكاس ، اعي مقدار ادبك و مكانتك ، لكن حذاري من اختبار صبري .. بدلاً من ارسال رسالة ازعج فيها الأمير لانس للاستفسار عما جرى بينكما .. من الابسط لي سؤالك ها هنا .. و لا تقلق انا واثقة ان الأمير لانس سيطلعني على ما جرى حتى لو كان الأمر محفوظاً بينكما ..

استاءت ملامح لوكاس ثم ردَّ بصرامة: اذاً ، جلالتها تفضل الطرق المختصرة عديمة الانضباط على الطرق الصحيحة و الاخلاقية !

شدت اوريانا قبضتها و بردت ملامحها ، اجل .. هي حقاً لا تحب هذا الرجل و تصرفاته العدوانية التي بلا سبب ..

تنهد بيتر ثم تقدم ناحية الجلسة بينما يقول بإبتسامة واثقة: تبدو شخصاً سيحبه مولاي ، لورد لوكاس ..

طالع لوكاس بيتر بتعابير باردة حادة ، بينما بيتر حمل تعابير الهدوء بكل ما فيه ، قال: لا داعي للتحفظ امام جلالتها ، اضمن لك صدك مقالها .. و على الأغلب ، ان رغبتها في معرفة ما جرى بالـ "الطرق المختصرة" جاء عفو الخاطر لعدم الارادة بإزعاج ولي عهدنا و هو في فترة صعبة .. جلالتها شديدة اللطف و المراعاة اولاً و اخيراً

خطيبة ولي العهد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن