الحياة لعبة إن لم تستطع أن تلعب و تفوز بها
حينها ستجعلك لعبة بين يديها...
__________________برشلونة... 4am
كان الجو في برشلونة باردا نوعا ما لكن ما كان يميزه
اليوم هو الضباب الذي أخفاها كليا..كانت أعينها الخضراء تلمع في الظلام بينما تحرك علكتها يمينا يسارا تنتظر فريستها بكل هدوء و هذه كانت من الصفات التي أخذتها عن أخيها الكبير..
بالرغم أنها في الحقيقة لا تمد الهدوء بصلة لكن في مواقف مثل هذه تستطيع أن تبقى في مكانها بدون حركة لساعات طويلة فقط لتنجز ما طلب منها..
أخذت خطواتها ببطئ تتطرق حذائها الشتوي الاسود بكعب الذي يغطي نصف ساقها بينما تغطي تنورتها الجزء الاخر لتبقى بعض المسافة بينهما لقصر ملابسها..
توقفت و ابتسامة خبث حين شعرت بحركة خلفها لتضع يدها على السماعة في أذنها تردف بهدوء :
"كم عددهم!.."
"اثنين...و انتهي بسرعة فاير أنا أريد النوم"
قلبت أعينها بملل من توأمها الممل الذي ينتظرها بسيارة بعد أن عادا من ألمانيا لتجيبه بسخط من بروده :
"واتر..هل أنت متأكد أنك أخي التوأم؟ لما عليك
أن تكون بهذا الملل"نطقت قبل أن تلتف للخلف ترى رجلين تقدما منها في نية مهاجمتها لكن الأحمقين أهملا حقيقة أنها أخت للدون و من المستحيل أن يترك الدون أخته بدون تدريبات تحمي بها نفسها..
" أنتم حقا حمقى!..حمقى حقاً"
نطقت قبل أن تحمل مسدسيها تطلق بهما بسرعة كبيرة تاركة ورائها جثتين لتتقدم الى سيارة أين يجلس أخاه بكل راحة ينتظرها..
"هل يجب أن أقوم أنا بكل مهام القتل!..و لما و اللعنة تضع قدميك فوق سيارتي"
أضافت وهي تجلس بجواره تنطلق بسيارة كون أخيها الذي يصغرها بخمس دقائق مشغول على هاتفه يلعب لعبته المفضلة..
ليجيبها بدون أن ينظر إليها حتى :
"أنت فاير بمعنى النار و أنا واتر بمعنى الماء..الماء يطفئ النار و يمحي كل ما خلفته لذا مهمتك هي حرق كل ما يقف أمامنا و أنا أقوم بتنظيف خلفك..أترين؟أنه منطقي أليس كذلك"
قلبت عينيها بملل وهي تدخل الى قصر سافاري بعد أن تعرف عليها الحراس كونها إحدى أميرات هذه العائلة..
أنت تقرأ
Dark marriage
Actionالظلام ٱسر و جذاب..يجذبك نحوه ببطئ ليستهلك و بمجرد أن تقع في فخه يستحيل الخروج منه يقولون أن الزواج شيء جميل. لكن لما لم يذكر أي شخص فيهم الجوانب المظلمة منه.. لأن الأشياء المظلمة رغم أنها جذابة إلا أنها مخيفة.. يتم تربيتها على يد أعرق للسلالات الإ...