الحلقه 3: أريد أن أخبرك عن ذوق جلالته

55 7 0
                                    


قدم ليونيل نفسه بأدب.

"اسمي ليونيل بالدر ، وزير الدفاع وقائد فرسان الحرس في إيهمونت. خرجت لأستقبل سموها. لقد عملتِ بجد في هذه الرحلة الطويلة."

بطريقة أرستقراطية كريمة ، نظرت إليه أديل بخفة. كان رجلا طويل القامة. بدا أنه كبير بشكل غير عادي بين متوسط اهيمونت طوال القامة. ملامحه الأنيقة والجميلة وعينيه الزرقاوين الداكنتين متطابقة بشكل جيد. ابتسمت أديل له بخفة واستقبلته.

"أنا أديلايد جوتروف. أشكركم على لقائي ".

أدارت نظرها ونظرت إلى الفرسان أيضا ، ثم حدقت في البوابة من بعيد. كانت مسافة طويله  لركوب الخيل تماما.

"شهرين من ركوب القارب والعربة لكن لم يكن عملا شاقا."

في كلماتها المفاجئة ، انتظر ليونيل الكلمات التالية بدلاً من الإجابة.  نظرت أديل إلى الخيول الحربية التي ركبها الفرسان هذه المرة.  عندما رأيت الحصان ، بدأ قلبي ينبض بسرعة.

"هل لديك خيول إضافية؟"

"لماذا هذا؟"

حولت أديل نظرها إلى ليونيل في السؤال المختلط في نبرتها.  ثم ركز انتباهه على فستانها.  بدت الملابس الغريبة وكأنها مزيج من التنورة والسراويل.

"أنا ذاهب لركوب حصان".

عند هذه الكلمات ، فوجئ الفارس الذي كان يرافق أديل حتى الآن قليلاً وأوقفها.

"صاحب السمو ، خيول الحرب شرسة.  إنه أمر خطير. "

لقد كنت أحجم عما أريد أن أركب حصانا. كان موكب العربة الذي أعقب ذلك طويلا لدرجة أنها إذا ركبت حصانها حسب الرغبة ، فسوف تدمر سرعة الموكب. ولكن إذا كان هناك فرسان جاءوا لمقابلتك ، فالأمر مختلف. أجابت أديل بابتسامة.

"هل تجرؤ على القلق بشأن شيء من هذا القبيل لأميرة جوثروف؟"

اشتهرت جوتروف ، وهي دولة  مشهوره بالتعامل مع الخيول بشكل جيد بغض النظر عن العمر أو الجنس،  استنتج ليونيل أن الملابس التي كانت ترتديها أديل كانت بدلة ركوب مجازية.

"لكن ألا تختلف سلالة الخيول جوثروف؟ عن هل ستكونين بخير؟"

أومأت أديل برأسها على كلمات ليونيل.

"لا شيء يدعو للقلق. إذا كان لديك أي شيء إضافي ، من فضلك دعنا نذهب ".

مع ذلك ، التفتت إلى الحصان وبدأت في المشي. انطلاقا من الزخم ، يبدو أنه حتى لو لم تكن هناك خيول إضافية ، فسيتعين عليها ركوب واحداً. سار ليونيل بجانبها بسرعة. سارت أديل وعيناها تفحصان الفرس ، وسرعان ما تعرفت على أيهما كان الافضل.

"هذا الحصان ليس له مالك."

كانت الحواجب لا تصدق. ليونيل ، الذي كان يدرك بالفعل أنه من الخطأ أن يجف ، سرعان ما غمز على الفارس خلفه لإحضار مسند للقدمين. بعد التعرف على إشارته ، ذهب الفارس بسرعة للعثور على مسند القدمين ، لكن أديل وصلت بالفعل إلى أنف الحصان. كان الناس من حوله يتململون. كان هذا لأن الأميرة الغريبة التي تقف أمام حصان الحرب العملاق بدت صغيرة جدا. قال ليونيل لأديل ، وهو يأخذ بمهارة زمام الحصان.

أديلايد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن