اول مره اكتب قصه فا تحملوا اخطائي الاملائيه والكلام السيء واتمنى تعجبكم ✨
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
قبل26 تحديدا في سنه1997في اسبانيا. كاماسا
بطلنا يبلغ من العمر11تصل ام بطلتنا اسمها مهرة تبلغ من العمر19مع اولادها 4 روين وريڤو وماثيو وماثيوس
وبيدها ابنتها الوحيده التي حاربت من اجل تلك الفتاة لم ولن تنجب فتاة بعدها تدخل الى قصر العائله والجميع هناك من اجل استقبال الحفيدة المدلله واول من حملها كان بطلنا قبلها من فمها ورأسها وبدأت العائله في التسلسل تقبيلها ووضع المال لها (واجب)
الجدة: تفضلوا اجلسوا وجلست وفي يدها حفيدتها رأت نضرات العاشق حملتها ووضعتها في حضنه وهو استقبلها برحابة صدر كانوا مثل روميو وجوليت مرت الساعات حل وقت العشاء جلسوا على الطاوله الكبيرة مع افراد العائله والجد والجدةالساعه 9:30انتهوا من العشاء وذهب مهرة وام بطلنا ماريا وذهب ايليا الى ملكة قلبه بدأ يداعبها ويقبلها ويتخيل بأنه سوف يتزوجها الساعه10:00جلسوا العائله مع بعض يشاهدون التلفاز واكل المقرمشات والحلويات وبعض المشروبات.. انتهوا ونضفوا المكان صعدت مهرة مع راموس الى غرفتهم وصعدت ماريا وزوجها الى غرفتهم والجد والجدة الى غرفتهم وهناك من يبكي في زاوية الصالة نعم انهُ ايليا يبكي لانه يريد معشوقته ان تنام بجانبه.. نزل راموس الى الصالة من اجل بعض الاعمال قبل ان يدخل سمع صوت بكاء طفل يأتي من الصاله دخل واتبع الصوت ولقى ايليا يبكي بحرقه نزل عند مستواه وقال لهُ: لماذا يبكي البطل؟
ايليا: لا ش(شهقه) شيء.
راموس: انا عمك واعرفك جيدا لماذا تكذب علي قل لي لماذا تبكي؟
ايليا: سوف اقول لكن لا تزعل مني حسنا اريد ليليا تنام بجانبي.
راموس: تنام عندك اليوم وغدا ومتى ما اردت. انهى كلامه بابتسامه عريضه
فرح بطلنا وقال:حقا سوف تنام عندي ليليا. فرح جدا وضحك ضحكه من القلب نهض وحضن عمه راموس وعم الفرح في الصالةمهرة وراموس (ماعندي صور كمت ابوگ من المسلسلات) 😂
أنت تقرأ
حُب طفَولةَ
Short Story"اعطني فرصه واحده واعدك لن أخذلك" "اعطيت لك الكثير من الفرص ولن توفي بوعدك" "ارجوك" ............