الفصل 5 : اليوم لن أتي لغرفة النوم ، لذا لا تنتظريني

41 7 0
                                    

نظرت أديل إلى الطاولة الشرف التي أمامها ، كان هناك شخصان جالسان على طاولة الشرف ، امرأة ورجل .

إليزابيتا ، التي كانت مستاءة من كارل لإفساده الحفل لتأخره في مثل هذا اليوم ، نهضت ببطء من مقعدها تحت نظرة أديل .

أحبت إليزابيتا الطريقة التي جلست بها أديل على رأس الطاولة وسيطرت على الجمهور .

إذا استمرت في الوقوف عند مدخل المعبد الكبير ، لكان النبلاء قد استمتعوا بهذا الوضع وضحكوا ، وكان من الممكن أن يربطوا هذا بمكانة العائلة الإمبراطورية .

" مرحبا جلالتكِ ، أنا أدعى إليزابيتا أولريش جراند ، ولقد أردت رؤيتكِ "

تجاهلت إليزابيتا بأدب أديل ، ووقفت لتحيه أديل باستخفاف .

سرعان ما قام الرجل الجالس بجانب إليزابيث أيضًا وحيا أديل .

" مرحباً ، إنه لشرف لي أن ألتقي بكِ هنا ، اسمي أوغست أولريش ديسبونج "

ردت أديل بنبرة خفيفة بابتسامة ناعمة على تحيتهم المهذبة .

" من الصعب بالنسبة لي أن أقدم نفسي لتحياتكما اللطيفة ، ولكن سيكون من الرائع إقامة حفل وتقديم اسمي بكل فخر ، أولريش إهمونت ، حتى النطق يبدو أنيقًا ورسميًا ، أنا أدعى أديلايد ، وأريد أن أصبح من عائلة أولريش إهمونت "

قام الدوقان بتدوير أعينهما وضحكا على النغمة الخفيفة المعتدلة ولكن الثقيلة والكلمات المتدفقة ، كما ضحك النبلاء معًا ، مع الحرص على عدم الإساءة إلى إمبراطورة المستقبل .

" تبدين بالفعل مثل إمبراطورة هذه الإمبراطورية ، يمكنكِ بكل فخر تقديم نفسكِ باسم أولريش إهمونت ، جلالتكِ "

في كلمات ديسبونج ، ظهرت أصوات التعاطف حتى بين النبلاء ، في ذلك الوقت ، ابتسمت أديلايد بخفة .

" شكرا على المدح "

" إنها ليست مجاملة "

" الآن ، اجلسوا لمدة دقيقتين ، يبدو أنه سيتعين علينا الانتظار لفترة أطول قليلاً حتى يأتي جلالته "

ثم استدارت وجلست أمامهما .

في هذا المكان الذي اجتمع فيه العديد من النبلاء ، طبعت أديلايد مرة أخرى عليهم كلهم بمن كان في القمة ، مجرد تبادل التحيات وتقديم مقعد .

إنه ليس شيئًا يمكن اكتسابه بالتعلم .

عضت إليزابيتا شفتها وجلست ، وشعرت أنها على وشك أن تنفجر في الضحك ، ثم نظرت إلى عمها ، الدوق ديسبونج ، الذي كان يجلس بجانبا بنظرة غريبة ، ثم أدارت رأسها بعيدًا .

أديلايد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن