خطاب نهاية الفصل من السيدة رينالدت
الثرثرة ، الاندفاع للعربات ... هي نفسها كما كانت دائما لكنها تبدو منفصلة.
بمجرد ذهاب الجميع تكون الكلية صامتة و فارغة لكن بالنسبة لكي و لماكس و بدون الحشود المعتادة ألاحظ فجأة آثار الجرجرات وا لغبار على الأرضيات و مع كل خطوة صدى حذائي ترن أصوات الخدم بين الحين و الآخر في طلب للدوء.
بعد ظهر اليوم بعد مغادرة الطلاب غادرت الآنسة دالكا و تعطيني السيدة رينالدت حديثا صارما قبل مغادرتها و تقول
"أتوقع تقريرا معقولا عن سلوككي خلال الإجازات و لا أقل من ذلك و في غيابي ، يعمل السيد جريفيث كنائب لمدير المدرسة و سوف تعامليه على هذا النحو"بجانبي يلف ماكس عينيه و أنا أبتسم وأعني ذلك
تبتسم السيدة رينالدت و على الرغم من أن الابتسامة كالعادة لا تصل إلى عينيها تماما قالت
"استمتعي" و إنطلقت إلى عربتها الخاصة
تبدو الأمسية الأولى غريبة حقا ؛ الهدوء و الفراغ يزدادان شدة مع تقدم الساعات.
عندما يحل المساء ، تغيب الأضواء المتلألئة المعتادة من المهاجع و المباني الصفية مما يجعل هنا مظلما ؛ عندما أقترب من قاعة الحفلات لتناول وجبة فيردانسي تنطلق الريح من خلال المباني المليئة بالرياح و تبعث البرد في كل شيء على الرغم من فصل الربيع.
قاعة المآدب مظلمة و فارغة و بينما أبحث حول المكان المناسب للذهاب مع ماكس
ينادي كارسون من المطبخ
"ماتيلدا!"
وهج مبهج و رائحة طهي الطعام تأتي من المدخل
أتوجه أنا و ماكس لرؤية السيد جريفيث جالسا على طاولة خشبية طويلة
لقد شمر عن أكمامه و لأول مرة منذ أن رأيته لأول مرة لا يرتدي ربطة عنق"شكرا لك يا كارسون"
ثم قال بحنان لنا "نحن لا نستخدم قاعة المآدب خلال الإجازات فإنها تتجمد و لا فائدة من إشعال النار لعدد قليل منا فقط."
على الرغم من أن ماكس حذر في وجود المعلم إلا أن السيد غريفيث ودود بشكل غير عادي اليوم.
إنه يساعد كارسون في تقديم لحم الضأن المشوي و لا يستهجن عندما يسكب القليل من النبيذ على الأرض و لا يتطفل على أسباب وجودنا هنا و ليس مع عائلتينا.
بدلا من ذلك يناقش الوجبة التي يجب أن أعترف بأنها لذيذة.
هذا ممتع جدا
أنت تقرأ
Forelsket
Historical Fictionكلية جالاتين هي "مدرسة مرموقة" حيث يجب على الشباب تعلم الآداب الاجتماعية الراقية محاطين بأقرانهم من الطبقة العليا. عندما يقع والدا البطلة ماتيلدا في فضيحة فإن بقية المجتمع الراقي يرفضهم و الأمر الآن متروك لماتيلدا بالتسجيل في جالاتين لتأمين مستقبله...