الشخصيات
بيت ابو فواز
الاب "عبد الله" متوفي
الام " هند" حنونه واطيب قلب في العائلة لطيفه وماتحب الغلط ابدا (٤٨سنة)
الابن الاول " فواز" بطلنا شخصيته عنييده وعصبي محد يتجرأ يتكلم معاه كلمه الوحيده اللي يسمع كلمتها هي امه هند بس عايش لوحده بالقصر ممنوع احد يجيه عنده عقده من الحريم مايصدق ولا بنت ومهووس بتوق بنت جيرانهم و اللي يبيه ضروري يصير (٢٩ سنه )
الابن الثاني " يوسف " شخصيه مرحه ولطيفه مو مهتم لشي الجامعه يروح يوم ويغيب عشر ٢٠ سنه
الاخت " هديل" ناعمه ولطيفه متعلقه باخوها فواز كثير بالرغم التقائهم القليل بس ماترضا عليه تحبه حيل (١٨سنه)
............
عائله ابو خالد
ابو خالد " عبد الملك"
شخصيه انانية متكبر اهم ماعليه الفلوس وكل همه يزوج بناته بسرعه وياخذ مهرهم (٥٠)
الزوجه الاولى " حور" متوفيه
ام خالد " قمر" الزوجه الثانيه لابو خالد انسانه حقوده حاقده على بنات زوجها كثير واهم ماعليها ولدها خالد (٤٠)
الابن الاول "خالد " حنون كثير على خواته وشخصيه مثقفه له هيبته (٢٥سنه)
البنت الاولى " توق" بطلتنا قويه و عنيده ماتسكت عن حقها تاخد حق خواتها من زوجه ابوهم وماتداني قمر وتبي تنتقم منها وبنعرف ليه بالبارتات الجايه (٢٠ سنه)
البنت الثانيه " تالين " شخصيه ضعيفه خوافه دائما تلجأ لاختها توق بكل شي (١٩)
البنت الثالثه واخر العنقود " توت" سمتها اختها توق بهذا الاسم انسانه لطيفه بس لسانها طويل قويه بس بنفس الوقت حساسه متعلقة بخواتها بالحيل وتكره ابوها وزوجته قمر وتكره الذكور كلهم (١٨)
...........
اعطوني رايكم بالشخصيات وتوقعاتكم للقصه .