تصطف العربات على الطريق ، خاصة و مملوكة لأركامبولت على حد سواء.
أبواب قاعة الحفلات مغلقة و من الداخل يأتي التصفيق و الهتاف المكتوم.
"ماتيلدا!"
إنه كارسون
يسابق عبر الساحة و يبتسم بشدة لدرجة أنه يبدو أنه يتألم.
"حاولت التحدث إلى الآنسة دالكا حول ما كان يحدث لكنني لا أعرف ما إذا كان الأمر يعمل و لكن ماذا ستفعلين الآن؟"
لأول مرة ، يبدو بليز غير متؤكد و يقول
"لم أفكر أبدا في هذا الأمر و أردت فقط أن أصعد و ألكم الليدي رينالديت و أعني لا يزال بإمكاننا فعل ذلك"
ماتيلدا
"سنندفع و ندخل، الجميع بحاجة إلى معرفة هذا"
أدخل للداخل، الليدي رينالدت في منتصف حديثها عن التدريس هذا العام و ىكن بمجرد رؤيتي أنا و بليز صمتت.
فورة من الاهتمام و المفاجأة ثم تموجات الصدمة عبر القاعة تتصاعد بصوت أعلى و أعلى.
"ما معنى هذا؟" تقول السيدة رينالدت بصوت خافت
ماتيلدا
"الليدي رينالدت كانت تختطف الناس..." قلتها و تقاطعني الليدي رينالدت و تقول
"ماتيلدا مرتبكة بشكل واضح و أعتقد أنها كانت تسيء استخدام المخدرات..."
اندلعت الفوضى و الطلاب و المدرسون على حد سواء يتحدثون مع بعضهم البعض و يطالبون بمعرفة ما يحدث.
أنا بحاجة إلى فجوة من هته الضوضاء لجذب انتباه الجميع
أجذب أعين ماكس عبر القاعة و يقفز ماكس و اقفا على قدميه مع أوليفيا إلى جانبه و يصرخ "اسكتوا!"
يرتفع باقي المجموعة أيضا و ينظرون إلى أي شخص يجرؤ على الكلام ؛ يموت الصخب و على الأقل في الوقت الحالي.
الليدي رينالدت
"بصراحة ، لا أفهم لماذا تنشر ماتيلدا مثل هذا الافتراء في مناسبة سعيدة"
ماتيلدا
"كل ما أردته هو التخرج بشرف لكن هذا مهم و أنا بحاجة إلى مشاركة الحقيقة"
نهض المفتش بورغن و على الرغم من بدلة المفتشة بورجين ذات اللون البني البسيط و سلوكها لبمتواضع فإن الثرثرة تسكت و هي تتجه بين الحشد نحوي
إنها تواجهني بتعبير مثمن و تنظر إلي ببطء لأعلى و لأسفل و تقول
"سيتم التحقيق في هذه الاتهامات بالطبع و في الوقت المناسب و عبر القنوات المناسبة و في غضون ذلك ، لم يكتمل الحفل بعد"
السيدة رينالدت تنحني بأدب للمفتشة و تقول
"شكرا لكي يا كاثريلي، أنتي لطيف جدا و سأكون سعيدة لتوضيح هذا الأمر في الوقت المناسب"
المفتشة بورغن
"و ماتيلدا ، أعتقد أن لديكي تخرجا يجب أن تكمليه"
ماتيلدا
"أنا ليس لدي أي شيء هنا، لن أعطي شرعية لعرض الكلب و المهر هذا"
أدير كعبي و أغادر القاعة مع بليز و كارسون
ستتاح لي الفرصة للتأكد من إزالة الليدي رينالديت لاحقا لكن التقاليد سادت في الوقت الحالي على الرغم من الفوضى.
الحفل يكتسح فصاعدا و أثناء انتظاري مع بليز ، أسمع هديرا من الهتاف و التصفيق.
من الأصوات التي يمكنني سماعها يبدو أن جالاتين هي الفائزة في مسابقة كريم دي لا كريم
كل هذا يبدو و كأنه بعيد جدا بعد اليوم الذي قضيته فيه و في النهاية خرج الطلاب و الضيوف إلى الحدائق أسفل نوافذ الليدي رينالديت حيث تم إعداد المظلات و طاولات الطعام.
الجميع يتحدث عما حدث للتو و البعض يتكهن و البعض يمزح عن شيء ما قد يوضع في أكواب الماء و البعض الآخر يبدو قلقا.
تعرض أوغست لهجوم من قبل مجموعة من طلاب أركامبولت مطالبين بمعرفة ما يجري
تستمر مجموعات من الناس في التحدث إلي لكن هذا عبء زائد لدرجة أنني بالكاد أستطيع أن أبتسم و أومئ برأسي ناهيك عن إجراء محادثة حقيقية.
يبدو بليز أنه يشعر بالدوار كما أشعر.
الطلاب و المعلمون على حد سواء حريصون على التحدث معه كما هم معي.
ماكس يتقدم نحوي و يلفني في عناق.
يرشدني ماكس بعيدا عن الحشد الصاخب المحموم و يده الدافئة على ظهري و النسيم يلعب على طول بشرتي.
هناك الكثير لشرحه الآن ؛ لم أقرر حتى ما إذا كانت التفسيرات ستحدث فرقا على الإطلاق.
الحفلة مستمرة حيث يطول الظلال على الرغم من كل شيء فإن الضيوف و المعلمين و الطلاب على حد سواء مصممون على التظاهر على الأقل بالتصرف كما لو لم يكن هناك شيء خاطئ.
يبدأ موسيقيو الحجرة بأغنية كلية أركامبولت و يبدأ الأزواج في التحرك نحو العشب للرقص.
المسرحية انتهت و في الوقت الحالي على الأقل.
يتبع
أنت تقرأ
Forelsket
Historical Fictionكلية جالاتين هي "مدرسة مرموقة" حيث يجب على الشباب تعلم الآداب الاجتماعية الراقية محاطين بأقرانهم من الطبقة العليا. عندما يقع والدا البطلة ماتيلدا في فضيحة فإن بقية المجتمع الراقي يرفضهم و الأمر الآن متروك لماتيلدا بالتسجيل في جالاتين لتأمين مستقبله...