لنبدأ...
:يبدأ يومي في نهار مشرق يقوده فضولي لأخرج و اغامر في هذا العالم الذي يتمنى كل اوتاكو العيش فيه، المهم....
لقد خرجت في العاشرة صباحا و معي حقيبتي و انطلقت لأتمشى بين شوارع المدينة المتنوعه بالمباني و ناطحات السحاب و المتاجر الفاخره.
بداية اتصلت علي صديقتي كانا لتطمئن علي فاسعدني اتصالها، وافقنا ان نتقابل في الحديقة العامة لنقضي الوقت معا.
في طريقي للحديقة اوقفني صوت طفل خلفي، استدرت فلم ارى احدا، ما ان شعرت بيد صغيرة تمسك يدي، حتى ارى "آنيا"
(من انميspy x family)
طلبت مني ببرائه ان اعطيها القليل من المال لتشتري لها فول سوداني، اعطيتها بلا تردد و شكرتني بابتسامتها اللطيفه فبادلتها الشعور. اكملت طريقي فرأيت سيارة سوداء قد اعجبتني، اقتربت لأسأل صاحبها بأن يمكنه ان يوصلني للحديقه. وافق الشخث فركبت للذهاب الى وجهتي.
كان الوضع هادئا حتى قطع الرجل الهدوء بصوته الواضح:يا آنسه... هلّا اخبرتيني من انتي؟ فأنا احب ان اتعارف مع الاشخاص الجدد.
_و هل هذا ضروري يا فتى؟؟ لا تجعلني اغرم بك.
"ضحك و اكمل": كم انتي عنيدة.. ابهرتني♡.
" اقلب عيناي": صحيح صحيح... .
وجهت نظري اليه فأراه شخصا ابيض الشعر بعيون زرقاء كريستاليه بنظارة صغيره.
نعم... كان"كوجو"
(من انمي جوجيتسو كايسن)
،لم تعجبني نظراته الماكرة لي.
بعد دقائق وصلت للحديقة:شكرا لك.. اليك المبلغ.
ابعد النقود عن يدي الممتدة له و رفض ان ادفع:
لا تتعبي نفسك.. هذا ايصال مجاني لآنسة حسناء مثلك.
ثم ابتسم بغمزة و ذهب، عندها ابتسمت مستغربه من تصرفاته الي، هل يعجب بالفتيات هكذا؟؟؟.
دخلت الحديقة فرأيت كانا تنتظرني، جلسنا في المقاعد و تناولنا الشطائر و العصير.
_اذا... ما هي خطتك اليوم؟ تبدين هادئة جدا.. احصل شيئا ما بك؟؟.
_لا شيء.. انما خططت لأقابل معجبي المفضل و افصح مشاعري له... اعتذر بأني لن ابوح اسمه لك ولا لغيرك، و لكن بيننا مواضيع تخصنا ببعضنا بعد ان اعترفنا معا... لأننا نحب بعضنا منذ وقت طويل و اتطلع شوقا لرأيته♡........ و الآن اراك لاحقا.
_انتبهي على نفسك♡ اراك قريبا.
خرجت من الحديقة لأقابل "ياشيرو"
(من انمي هاناكو كن)
كانت تحمل بين ذراعيها كيس طعام، لتتعثر فجأة فوقع الكيس و خرج مافيها. اسرعت لمساعدتها و شكرتني بوجه لطيف حنون:_شكرا لك يا آنسه...
_على الرحب... سررت بلقائك ياشيرو♡
.
_هل تعرفيني؟؟_اعرفك و قد سمعت عنك، لما لا نصبح اصدقاء؟.
_بالطبع! ♡.
تمشينا و كنا نتحدث و نضحك معا، ثم تأملت ياشيرو طريقنا الذي يملئه الاصدقاء المتشابكين معا لصداقتهم المتينه، كنت اتأمل معها و امسك كتفها:
أنت تقرأ
I am looking for you. ابحث عنك
Romantikبين كل فتيان و فتيات الانمي مجتمعين في عالم خيالي واحد، كنت ابحث عن معجبي المفضل، و تصاحبني مواقف و احداث كثيره، فخمّنوا كيف كانت نهاية المغامره ؟♡