الحلقه6: اخبرهم انني عشيقة سموك

44 7 2
                                    

حبست أديل نفسها في غرفتها ، في محاولة التمعن في التفكير. كم عدد الأشخاص الذين يمكنني الوثوق بهم؟

' خادمات قصر الإمبراطورة لسن جديرات بالثقة أيضا.

' إنها نيا.'

في اليوم الأول من حفل زفافهما ، لم يظهر الخادمات أي  اندهاش على الرغم من أن الإمبراطورة أعلنت أنها لن تقابل أي شخص.  بدلاً من ذلك ، كانوا منشغلين بفحص تعبير الإمبراطورة ، كما لو كانوا يعرفون بالفعل أن الإمبراطور لن يأتي.  لم يتفاعل جوثروف وإيشمونت لفترة طويلة.

وذلك لأن عمق البحر الهائج يعيق البلدين.  لم يكن هناك سبب لعبور البحر واستهداف أرض بعضهما البعض ، لذلك لم يتخطى البلدان الخط إلى ما هو أبعد من مدى الاعتراف بوجود الآخر.  في حالة جوثروف ، تم زرع العديد من الجواسيس في البلدان المجاورة لمراقبة تحركاتهم ، ولكن في إشمونت ، لم يقم بزرع جاسوس واحد.  سيكون الأمر نفسه بالنسبة لإيشمونت.  لهذا السبب ، ما يؤسفني الآن هو أديلايد.  لم تكن هناك معلومات في متناول اليد.  استنشقت أديل ببطء ثم زفرت.  عندما فكرت  في الإمبراطور ، الذي أصبح رسميًا زوجًا لها ، شعرت بالإحباط كما لو تم وضع حجر على صدرها،  حاولت أديل ، التي دفنت وجهها في كفيها لفترة طويلة ، تبريد رأسها بهدوء من خلال الاستلقاء على السرير الضخم الناعم.

"بادئ ذي بدء ، أريد أن أعرف لماذا اختار كارل أولريش أميرة جوتروف لتكون إمبراطورة له."

"لا تطلب الكثير".

عند الصوت المفاجئ ، شدّت أديل قبضتيها وصرعت أسنانها.

"هناك درجة معينة من العار."

يجب أن يكون النبلاء الذين كانوا يشاهدون المشهد شخصيا قد اجتمعوا معا وقضوا وقتا مع هذه القصة.

"سيكون لدينا المزيد من الأخبار المثيرة للاهتمام صباح الغد."

في اليوم الأول من الزفاف ، كان من الواضح مدى سرعة انتشار خبر  هجر الإمبراطورة المتواضعة. لا يهم إذا كان قد أصيبت من قبل ريفي أو رفضت بعدها. المستضعف في هذه الشائعات ستكون هي نفسها. فجأة ، ومض هاجس مشؤوم في ذهنها.

"ليس حقا.. لن تذهب إلى ديان بواتييه حتى يوم مثل هذا  اليوم ، حقاً؟"

أظلم وجه أديل وهي تتمتم. تنهدت وشتمته لم تستخدم تلك الكلمات منذ فترة طويلة جدا. تم ضرب تنبؤ أديل المشؤوم. بمجرد أن أنتهى الحفل ، هرع الإمبراطور ةإلى القصر العاجي كما لو كان ينتظر. هرعت الخادمات أمام الإمبراطور الذي ظهر من باب القصر العاجي وهز رؤوسهن.

أديلايد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن